2021- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo الوضع مقلق… تزايد أعداد اصابات كورونا في هذه البلدة logo هبوط مفاجئ وكبير بسعر الدولار logo أسعار المحروقات تتراجع: انخفاض كبير للمازوت والغاز logo هل تقدّم قرداحي بكتاب استقالته فعلاً؟ logo البغدادي في قبضة الجيش! logo قتيلان في لبنان! logo اقتحام وزارة الأشغال logo نحاس: المهم اليوم اعادة اللحمة الى مجلس الوزراء
أبراج يغيرها الحب تماماً أبرزها الجوزاء والدلو
2021-10-24 12:26:36


أبراج يغيرها الحب تماماً أبرزها الجوزاء والدلو


على الرغم من أن الحب يؤثر في الجميع، فإن هذه المشاعر لا تؤدي دائماً إلى تغير المرء بقدر ملحوظ. لكن الأمر مختلف بالنسبة للأبراج التالية، حيث تتغير تماماً عند الوقوع في الحب، ويصبح التعرف إليها صعباً:



الجوزاء

الجوزاء برج المفكرين العظماء، لكنه إذا وقع في الحب يتغير عالمه بأسره، حيث يبدأ في إجراء محادثات طويلة وذكية وتجربة أماكن جديدة مع شريكه، ويصبح مرحاً، ويضيف البهجة إلى أي مكان يذهب إليه.



القوس

عندما يقع القوس المغامر في الحب، تسيطر عليه مشاعر اللطف والمحبة، على الرغم من أنه في العادة يكره البقاء في أماكن محددة ويعشق المغامرة، ولا يترك أي شيء أو شخص يقيد حريته، لكن الحب يغير كل هذا ويدفعه للانتباه إلى رغبات واحتياجات الحبيب.



الجدي

قد لا يبدو الجدي رومانسياً في البداية، لكن بمجرد وقوعه في الحب يتغير تركيزه من العمل إلى الحبيب، ويستثمر كل جهده في إنجاح العلاقة والحفاظ على استمراريتها.



الدلو

يحرص برج الدلو على جعل شريكه يشعر بالحب من خلال إرسال رسائل غرامية على مدار اليوم، وترك التعليقات على صوره على منصات التواصل الاجتماعي، والإطراءات على الملابس، وغيرها من مبادرات الحب.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :




حظك اليوم الإثنين و توقعات الأبراج اجتماعيًا وصحيًا وعاطفيًا



 




هذه الأبراج يُساء فهمها في الحب والعلاقات





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top