2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قوى الأمن توقف “قاصر” يترأس عصابة سرقة دراجات آليّة! logo الأوضاع المعيشيّة الضيّقة أحيت مهناً تقليديّة… “البويجي” من الاندثار إلى الازدهار logo بسطر واحد: اجمل ما قيل عن الابراج logo "أكلة لحوم البشر في غينيا التهمو عمه"... رواية بايدن تثير الدهشة! logo قاصرٌ يرأس عصابة سرقة درّاجات آليّة في جبل لبنان logo جعجع التقى فرونتيسكا.. هذا ما بحثاه logo 4 ملفات في اجتماع ماكرون وميقاتي: الجنوب والجيش والرئاسة والنازحون logo تحذيرٌ أميركي "خطير"... أوكرانيا قد تخسر الحرب هذا العام!
أبراج يغيرها الحب تماماً أبرزها الجوزاء والدلو
2021-10-24 12:26:36


أبراج يغيرها الحب تماماً أبرزها الجوزاء والدلو


على الرغم من أن الحب يؤثر في الجميع، فإن هذه المشاعر لا تؤدي دائماً إلى تغير المرء بقدر ملحوظ. لكن الأمر مختلف بالنسبة للأبراج التالية، حيث تتغير تماماً عند الوقوع في الحب، ويصبح التعرف إليها صعباً:



الجوزاء

الجوزاء برج المفكرين العظماء، لكنه إذا وقع في الحب يتغير عالمه بأسره، حيث يبدأ في إجراء محادثات طويلة وذكية وتجربة أماكن جديدة مع شريكه، ويصبح مرحاً، ويضيف البهجة إلى أي مكان يذهب إليه.



القوس

عندما يقع القوس المغامر في الحب، تسيطر عليه مشاعر اللطف والمحبة، على الرغم من أنه في العادة يكره البقاء في أماكن محددة ويعشق المغامرة، ولا يترك أي شيء أو شخص يقيد حريته، لكن الحب يغير كل هذا ويدفعه للانتباه إلى رغبات واحتياجات الحبيب.



الجدي

قد لا يبدو الجدي رومانسياً في البداية، لكن بمجرد وقوعه في الحب يتغير تركيزه من العمل إلى الحبيب، ويستثمر كل جهده في إنجاح العلاقة والحفاظ على استمراريتها.



الدلو

يحرص برج الدلو على جعل شريكه يشعر بالحب من خلال إرسال رسائل غرامية على مدار اليوم، وترك التعليقات على صوره على منصات التواصل الاجتماعي، والإطراءات على الملابس، وغيرها من مبادرات الحب.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :




حظك اليوم الإثنين و توقعات الأبراج اجتماعيًا وصحيًا وعاطفيًا



 




هذه الأبراج يُساء فهمها في الحب والعلاقات





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top