2021- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo وزيرا الداخلية والبيئة ناقشا في اجتماع الحلول الممكنة لأزمة النفايات logo قبلان: اتّحدوا لاقتلاع الفساد السياسي المالي logo وزير المالية بحث موضوع تثبيت المتطوعين مع ″الدفاع المدني″ logo معرض فني تشكيلي في الرابطة الثقافية logo ماكرون يعيّن مبعوثة خاصة إلى سوريا..ليس تطبيعاً مع الأسد logo وزير السياحة: نضع كل إمكاناتنا بتصرف البلدات السياحية logo دول عربية وغربية تدعو لوقف النار والمحاسبة في سوريا logo هبّة مفاجئة بمشاريع البناء: التحولات الديموغرافية و"فوائد" انهيار الليرة
أبراج لا تدرك قيمتها الحقيقية وتشعر بالنقص في المجتمع
2021-10-24 12:26:37


أبراج لا تدرك قيمتها الحقيقية وتشعر بالنقص في المجتمع


يعاني العديد من الناس مشاعر النقص، فيشعرون كأنهم غير أكفاء، ولا يستحقون أي شيء جيد في حياتهم، الأمر الذي يعيق تقدمهم، ويثقل كاهلهم.. نسرد في ما يلي أبراجاً لا تعرف قيمتها الحقيقية وتشعر بالنقص:



السرطان



غالباً يميل برج السرطان للإفراط في التفكير وتحليل الأمور، ويتحقق من كل خطوة أو قرار يتخذه مرتين، حتى يطمئن أنه لم يغفل أي شيء، لكن هذا الأمر لا ينتج عن سعيه وراء الدقة، بل من شعوره بالنقص، وتقليله من قدراته، والخوف من ارتكاب أي خطأ.



 العقرب



برج العقرب قاسٍ على نفسه، لدرجة لا يمكن أن يصل إليها غيره، فهو دائماً يقلل من نفسه وينتقدها، وحتى عند الإنجاز لا يشعر العقرب بأنه حقق شيئاً يذكر؛ لأنه يرى الآخرين أذكى وأمهر منه.



القوس



في حين يبدو القوس قوياً وواثقاً، إلا أنه يعاني نقص احترام الذات والثقة، فهو لا يثق بمهاراته، ويشكك في قدراته في كل خطوة، ما يُشعره بعدم الجدوى والبؤس.



الحوت



يعاني برج الحوت مشكلة في الشعور بالانتماء في أي مكان يذهب إليه، وذلك لأنه يشعر بأنه يفتقر للسمات التي تساويه مع الآخرين.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



الأمور التي يفضلها ويكرهها كل برج



 



حدث فلكى خطير يجعل طاقتنا الرومانسية كبيرة ومواليد برج العذراء عرضة للخيانة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top