2021- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo الوضع مقلق… تزايد أعداد اصابات كورونا في هذه البلدة logo هبوط مفاجئ وكبير بسعر الدولار logo أسعار المحروقات تتراجع: انخفاض كبير للمازوت والغاز logo هل تقدّم قرداحي بكتاب استقالته فعلاً؟ logo البغدادي في قبضة الجيش! logo قتيلان في لبنان! logo اقتحام وزارة الأشغال logo نحاس: المهم اليوم اعادة اللحمة الى مجلس الوزراء
طاولة: الأنترانيك بيروت بطل لبنان لفرق الرجال للدرجة الأولى
2021-10-24 13:26:16

تُوّج فريق الأنترانيك (بيروت) بطلاً  للبنان بكرة الطاولة لفرق الرجال (درجة أولى) عقب فوزه في النهائي على الأهلي صيدا( 3/0) الذي حلَّ ثانياً فيما حلَّ الغدير جبشيت ثالثاً  بعد  فوزه على الجيش اللبناني(3-1) الذي حلَّ في المركز الرابع.


وفي تفاصيل اللقاءات، فقد فاز سعد الدين نور الهبش (أنترانيك بيروت) على مصطفى الهبش (الأهلي صيدا)( 3/0 ) ومحمد نور الهبش (أنترانيك بيروت) على محمد الهبش (الأهلي صيدا)(3/0) ومالك الطويل (أنترانيك بيروت) على عدنان الهبش (الأهلي صيدا)( 3/0). وقد تغيَّب عن اللّقاء النهائي  بطل لبنان رشيد البوبو(الأهلي صيدا)  بعد إصابته في الدور  نصف النهائي.


وكان الأنترانيك (بيروت) قد تأهّل للنهائي عقب فوزه في الدور نصف النهائي على الجيش اللبناني ( 3/2 ) فيما تأهّل الأهلي صيدا إلى الدور النهائي عقب فوزه على الغدير جبشيت (3-2).


وفي المراكز، حلَّ الفادي الأقدس خامساً والجنوب تول سادساًوهومنتمن بيروت سابعاً واللّواء صيدا ثامناً والرياضي بيروت في المركز التاسع والمون لاسال عاشراً وشاريتيه دار النور حادي عشر والأنترانيك أنطلياس ثاني عشر.


وبذلك يكون الأنترانيك أنطلياس قد سقط إلى مصاف الدرجة الثانية فيما يتعيَّن على شاريتيه دار النور اللَّعب ضدّ بطل الدرجة الثانية للعام الجاري الرياضي غزير والفائز بينهما يكون ضمن فرق الدرجة الأولى.


وفي ختام المباريات النهائية، وزّع أمين عام الإتحاد  الدكتور بيار هاني وعضوا الإتحاد ناجي حلاّل وسهاك بدينيان الكؤوس على الفرق الفائزة .


 هذا وتستمرّ البطولة لفرق السيّدات يومي السبت والأحد وألقاب  الفرديّ والزوجي حتى 30 من الشهر الجاري.


أشرف على البطولة رئيس اللّجنة الفنّية فادي قسيس ونائبه ربيع حيدر وأمين سرّ اللّجنة إيلي رحباني والحكم العام كميل مرعب.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top