2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo جعجع "يهتدي" بخصومه: الهجوم على السوريين كعدو سهل ومربح logo التلفزيون الفرنسي يلتفّ على الحظر الاسرائيلي..بتسجيل تقرير من غزة logo الاليزيه: ماكرون يواصل التحرك من أجل استقرار لبنان logo الهجوم الإسرائيلي على إيران "بلا أضرار"..ومفاعيله انتهت! logo نتنياهو فوّت فرصتين لصفقة تبادل..السنوار عاد إلى مطالبه logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة logo ليبرمان يتحدث عن "خطة" نتنياهو للتهرب من تحمل مسؤولية "طوفان الأقصى"! logo بعد هجوم أصفهان.. هل نجت إيران من كارثة؟
أبرزها العقرب والحوت سيدات هذه الأبراج هن الأشد ذكاءً
2021-10-25 11:26:24


أبرزها العقرب والحوت سيدات هذه الأبراج هن الأشد ذكاءً


لكل إنسان مجموعة مهارات وقدرات مختلفة عن غيره، حيث يتميز البعض بالطيبة، والبعض الآخر بالحزم، وغيرهم ببراعة التواصل.. وهكذا.لكن الأبراج التي يتضمنها التقرير التالي تتميز بأن سيداتها هن الأشد ذكاءً:



العقرب

تعتبر سيدات العقرب من بين أذكى الناس، حيث يبذلن جهودًا كبيرة لفهم وتصوير فكرة حتى تنجح بفضل مثابرتهن، ولا يستسلمن حتى يحصلن على ما مرادهن.



الحوت

سيدة الحوت ذكية بالفطرة، ولديها قدرة مذهلة على رؤية وجهات النظر المختلفة بسهولة، وهي دائماً مستعدة لتطوير نفسها وشحذ قدراتها، فسيدة الحوت ليست ذكية فقط، بل مستقرة عاطفياً وعقلياً.



الجدي

نساء برج الجدي يتميزن بالجدية في العمل وبذل أي قدر من الجهد لتحقيق أهدافهن، فسيدة الجدي ذكية ومتيقظة وتكره تضييع الوقت دون جدوى، كما تجيد تحفيز الآخرين، وتشجع الجميع على العمل بجد للغاية.



الدلو

سيدات الدلو مغرورات بعض الشيء في ما يتعلق باستعراض جانبهن الإبداعي والفكري، لذلك تميل سيدة الدلو للتفاخر بقدرتها على الإنجاز وحل المشكلات، لكنها بشكل عام هادئة ورزينة ومثقفة.



الميزان

تتميز امرأة الميزان بالحكمة والبراعة في تحقيق التوازن والاستقرار بالحياة، كما يمكنها ذكاؤها العالي من إكمال مختلف المهام على أكمل وجه مع مراعاة أكبر قدر ممكن من التفاصيل الصغيرة، التي تفوت معظم الناس.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقعات برج الميزان لعام 2021 مع جومانة وهبي



 



أسرار لا تعرفونها عن الرجل برج الميزان وانواع الابراج التي تجذب الميزان



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top