2021- 12 - 03   |   بحث في الموقع  
logo دول عربية وغربية تدعو لوقف النار والمحاسبة في سوريا logo هبّة مفاجئة بمشاريع البناء: التحولات الديموغرافية و"فوائد" انهيار الليرة logo بشرى بشأن أزمة لبنان مع الخليج! logo برّي يدعو لعقد جلسة عامة logo أرسلان: لبنان سيبقى حريصاً على أفضل العلاقات مع أشقائه في الخليج logo تعليق ″لافت″ لـوهاب على استقالة قرداحي! logo قرداحي: هذا الخبر ″المُفبرك″! logo بالصورة: توقيف عصابة خطيرة سرقت آلاف الدولارات في طرابلس.. اليكم التفاصيل!
غادرت منزلها ولم تعد.. هل تعرفون عنها شيئا؟
2021-10-25 18:25:07

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: “تعمِّم المديرية العامة لقوى الامن الداخلي، بناء على إشارة القضاء المختص، صورة المفقودة آسيا مرعي العبد الله (مواليد عام 2003، سورية)، التي غادرت بتاريخ 13-04-2021، مكان اقامتها الكائن في بلدة حوش الرافقة البقاعية، ولم تعد لغاية تاريخه.


لذلك، يرجى من الذين شاهدوها ولديهم أي معلومات عنها أو عن مكانها، الاتصال بمفرزة بعلبك القضائية في وحدة الشرطة القضائية على الرقم: 372081-08، للإدلاء بما لديهم من معلومات”.




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top