2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت" logo العمليات الإسرائيلية التدميرية: لتهجير الجنوب وإجبار "الحزب" على التفاوض؟ logo الحكمة من بوابة الملحق تأهل إلى النهائي القاري لسلة “وصل” logo إيكونومست:إيران حاولت تغطية الضربة الإسرائيلية..عبر استبدال رادار مدمّر logo إسرائيل تسعى لتحريك مفاوضات الأسرى logo "لـ قطعِ العلاقات مع بكين وإلاّ"... أميركا "تُنذر" تيك توك! logo فيديو يظهر لحظة قنص ضابط إسرائيلي في غزة
وزير الثقافة في مقهى باريسي.. والسفارة تُفاجأ
2021-10-25 20:26:03

تناقل رواد مواقع التواصل صورة لوزير الثقافة، عباس الحاج حسن، في باريس، يرتشف القهوة مع أصدقائه في مقهى رصيف.
وقال هؤلاء إن الوزير الذي يحمل الجنسية الفرنسية، حط في باريس بشكل مفاجئ، ولم يُعلم السفارة اللبنانية.
هذا ولم تكن السفارة اللبنانية في باريس على علم بالزيارة أصلاً، بدليل أنّه حينما قمت بدعوة المستشار الأوّل فيها القنصل زياد طعّان الى الجلسة، تفاجأ بوجود الوزير في باريس.لمثل هذا فليعمل الوزراء الحريصون على مال الدّولة وثقة المواطن.
— Khalil Rammal (@khalil_rammal) October 25, 2021
وتحدث أحد المجتمعين به، خليل، رمال ان الوزير الحاج حسن "أقام في منزله في ضواحي باريس، وكان يقود وحده سيارته الخاصة"، مقارناً بذلك زيارة الوزير الحالي مع وزير سابق "حينما أتى في زيارة خاصة الى باريس منذ حوالى السنتين، طلب من السفارة حجز غرفة له في فندق Four Seasons Georges V، وتأمين سيارة مع سائق طيلة فترة زيارته".
وأكد رمال ان السفارة اللبنانية في باريس "لم تكن على علم بالزيارة أصلاً، بدليل أنّه حينما قمت بدعوة المستشار الأوّل فيها، القنصل زياد طعّان، الى الجلسة، فوجئ بوجود الوزير في باريس". وختم منشوره في "تويتر": "لمثل هذا فليعمل الوزراء الحريصون على مال الدّولة وثقة المواطن".
يُذكر ان الوزير الحاج حسن كان يقيم في باريس قبل حمله حقيبة الثقافة في الحكومة الأخيرة، وكان يعمل مقدماً تلفزيونياً في محطة "فرانس 24" الفرنسية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top