2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo افتتاحية “اللواء”: ماكرون لنتنياهو: لن نقبل بتصعيد في لبنان logo هذا ما ورد في افتتاحية “البناء” logo افتتاحية “الجمهورية”: الحراكات لا تحلّ التعقيدات.. «الخماسية» للدفع بالحوار .. بري لرئيس عاجل logo ميقاتي يرأس اجتماعا موسعا في السراي للبحث في موضوع النازحين السوريين logo في قضية إنصاف عناصر الدفاع المدني... أيوب: غابت العدالة! logo "لحل ملف النزوح السوري"... طلبٌ من بو حبيب! logo عطية: هناك ضغطا فرنسيا أميركيا لتحقيق خرق في الملف الرئاسي logo فعاليات اليوم الرابع لمعرض الكتاب الخمسون في الرابطة الثقافية طرابلس
جهاز الطوارئ والاغاثة ينظم مخيماً تدريبياً في طرابلس
2021-10-25 21:26:16

نظم جهاز الطوارئ والاغاثة مخيماً تدريبياً يومي السبت والأحد في 23 – 24 تشرين الأول في مجمع الايمان التربوي بطرابلس بمشاركة أكثر من مئة مسعف ومساعد.



مسؤول الجهاز في طرابلس “رشيد مقصود” اعتبر بأن الهدف من المخيم التدريبي هو تطوير المستوى الاسعافي لجميع المتطوعين في مركز الجهاز بطرابلس وأنه قد تخلل المخيم محاضرات ومناورات تدريبية للتعامل مع كافة الحالات الاسعافية بشكل متقن وموحد وقد اختتم المخيم بمناورة ميدانية عملية تُعدّ من أضخم المناورات لجهاز الطوارئ والاغاثة بطرابلس.



من جهته، مدير الجهاز “محيي الدين قرحاني” حيا جهود المتطوعين معتبراً بأنهم يقدمون الخدمات الكبيرة للمواطينن في لبنان الذين يمنحون الجهاز ثقتهم وهذا فخر لنا ويُعدّ ذلك دافعاً لتقديم الأفضل لهم، فخدمة الانسان من أنبل الخدمات التي يمكن تقديمها.



في الختام تم توزيع شهادات مشاركة للمشاركين في المخيم.



#جهاز_الطوارئ_والإغاثة


#اسعاف


#ERC


Hotline: 06/433833‎



مواضيع ذات صلة

  1. بيان توضيحي لهيئة الاغاثة عن مصير مبالغ حولتها الى الجيش
  2. جريح التليل نادر شريف عاد من تركيا
  3. خير تفقد الأضرار في الطيونة بتكليف من ميقاتي
  4. طرابلس تحضُر في السراي الحكومي.. ورشة عمل أولية للبدء بمعالجة الأزمات!... غسان ريفي







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top