2021- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo حريق كبير يضرب هذه المنطقة! logo سعر ″العدس″ يحلّق عالياً في لبنان.. الثمن تجاوز المعقول! logo عبدالله فريد يتزوج آيتن في بيروت logo جراحة عاجلة لإنقاذ بسمة وهبة logo وزير التربية يتحدث عن مبلغ الـ90 دولاراً لكل أستاذ.. هذا ما قاله logo إحباط سرقة سيارة logo بعد زجّ اسم اللواء عثمان في مخالفة بناء.. قوى الأمن توضح
سلوم حداد يتحضر لبطولة «أولاد البلد»
2021-10-25 22:55:42

دمشق - هدى العبود

انضم النجم سلوم حداد إلى قائمة أبطال مسلسل «أولاد البلد» من تأليف عثمان جحا ومؤيد نابلسي وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

يعود العمل إلى زمن الاحتلال العثماني لبلاد الشام، وتحديدا إلى نهاية الدولة العثمانية ويعالج العمل الدرامي الذي يصور في دمشق حاليا، صراع الأغوات في تلك المرحلة بين الخير والشر، تشهد الحارات الشامية حربا لن تحمد عقباها وتجمع أبرز الشخصيات التي كانت حاكمة في تلك المرحلة الزمنية، ومن أبطاله باسم ياخور الذي يلعب أحد الأدوار الأساسية وفادي صبيح ونظلي الرواس، ونضال نجم وغيرهم من الممثلين السوريين، فيما أعلن القائمون على العمل أن عرضه سيكون خارج السباق الرمضاني المقبل.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top