2021- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo حريق كبير يضرب هذه المنطقة! logo سعر ″العدس″ يحلّق عالياً في لبنان.. الثمن تجاوز المعقول! logo عبدالله فريد يتزوج آيتن في بيروت logo جراحة عاجلة لإنقاذ بسمة وهبة logo وزير التربية يتحدث عن مبلغ الـ90 دولاراً لكل أستاذ.. هذا ما قاله logo إحباط سرقة سيارة logo بعد زجّ اسم اللواء عثمان في مخالفة بناء.. قوى الأمن توضح
أبراج تتسرع في اتخاذ قرار الزواج دون دراسة وتفكير
2021-10-26 09:56:27


أبراج تتسرع في اتخاذ قرار الزواج دون دراسة وتفكير


الزواج التزام هائل بين أي اثنين، ويتطلب صبراً وجهداً لإنجاحه، كما يجب أن يكون مبنياً على علاقة قوية، وفي غالبية الأحيان عندما يتسرع البعض في قرار الزواج دون دراسة وتفكير كافيين يندمون على ذلك لاحقاً. وتميل الأبراج التي تتضمنها السطور التالية إلى التسرع في الزواج، ثم الندم:



الحمل



قلب الحمل مليء بالرحمة والحب، لذلك يبحث عن شخص يمكنه تشارك حبه وتعاطفه، وتدفعه طبيعته العاطفية وحبه للتضحية وتهوره إلى ميله للتسرع في اتخاذ قرار الزواج. وفي البداية يهرب إلى أكثر الأماكن رومانسية في العالم ويقضي شهر عسل جميلاً وممتعاً، لكنه سرعان ما يدرك تسرعه، وأنه لم يكن يفهم طبيعة تطور العلاقة بعد الزواج.



الجوزاء



يحب الجوزاء الاختلاط بأشخاص مختلفين، وإرضاء حبه لرعاية الآخرين، إلا أن حب الجوزاء لعيش اللحظة وتهوره يؤديان إلى تسرعه في الزواج والالتزام بالعلاقة قبل أن تتغير طبيعة مشاعره كالمعتاد، ويندم على عدم التروي.



الميزان



بمجرد الارتباط، يتخيل الميزان يوم زفافه ومن يحب، ويحلم بقدوم هذا اليوم بحماس، وعندما يُطرح موضوع الزواج يكون الميزان متحمساً للقبول واتخاذ الخطوة التالية في العلاقة، إلا أنه لا يفكر في تغير العلاقة بعد الزواج وما يتطلبه هذا النوع من العلاقات، لذلك يُصدم ويندم.



 الحوت



برج الحوت يرى دائماً الجانب المشرق في كل موقف، فهو لطيف ورحيم ويحب الحب، لذلك عندما يرتبط بشخص يبادله مشاعره، ويمكنه من الانغماس في مشاعر الحب، ويشعر بأنه يحلق في السماء، ويتخيل أن الزواج يُترجم إلى استمرار هذا الشعور للأبد، لكن عندما يدرك أن الزواج أكثر تعقيداً من ذلك يندم على عدم التروي ودراسة الأمر أكثر.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



توقعات برج الميزان لعام 2021 مع جومانة وهبي



 



أسرار لا تعرفونها عن الرجل برج الميزان وانواع الابراج التي تجذب الميزان



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top