2021- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo تفجيرات في هذه المناطق! logo زورقان اسرائيليان يخرقان المياه اللبنانية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo حريق كبير يضرب هذه المنطقة! logo سعر ″العدس″ يحلّق عالياً في لبنان.. الثمن تجاوز المعقول! logo عبدالله فريد يتزوج آيتن في بيروت logo جراحة عاجلة لإنقاذ بسمة وهبة logo وزير التربية يتحدث عن مبلغ الـ90 دولاراً لكل أستاذ.. هذا ما قاله
سعر الدولار "يتقدّم" مجدداً
2021-10-26 11:26:00

سجّل الدولار تراجعاً طفيفاً يوم أمس الاثنين، ليعيد "تحسين" أرقامه يوم الثلاثاء 26 تشرين الأول، ويتقدّم بـ150 ليرة إضافية، ليصبح سعر الشراء نحو 20450 ليرة، والمبيع نحو 20550 ليرة.
ويندرج هذا التقدم ضمن مسار روتيني للدولار في هذه الفترة. فلا انعطافات مؤثّرة في الصعود والهبوط بهوامش كبيرة، رغم تواتر الأحداث والوقائع السلبية على أكثر من صعيد. وعليه، يستمر الدولار بالتقلب البطيء تحت مستوى الـ21 ألف ليرة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top