2021- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo جريمة بشعة شاب يذبح جدته logo تفجيرات في هذه المناطق! logo زورقان اسرائيليان يخرقان المياه اللبنانية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo حريق كبير يضرب هذه المنطقة! logo سعر ″العدس″ يحلّق عالياً في لبنان.. الثمن تجاوز المعقول! logo عبدالله فريد يتزوج آيتن في بيروت logo جراحة عاجلة لإنقاذ بسمة وهبة
نانسي والمهندس وشاكر وRed One يطلقون أغنية «غنوا للحياة»
2021-10-26 23:55:47

تحت عنوان «غنوا للحياة» أطلقت شركة بلاتينوم ريكوردز عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب فيديو كليب «غنوا للحياة» واختارت النجوم هاني شاكر، ماجد المهندس، نانسي عجرم وRed One ليغنوا هذا العمل الفني الضخم.

الأغنية تلاقي رواجا كبيرا في تطبيقات الأغاني منذ صدورها، وهي من تأليف محمد المردي ونزار فرنسيس، ألحان Red One وعادل خياط ومهدي بوعامر، ميكس وماسترينغ وهندسة ستيف.

تم تصوير الأغنية بصورة مميزة فكان العمل مزيجا بين الـ Reality والاستعراض بأصوات زينتها بمختلف اللهجات، وتضمن رسالة أمل وحب بأيام أجمل بمختلف أشكالها، احتفاء بالحياة.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top