2021- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo حريق كبير يضرب هذه المنطقة! logo سعر ″العدس″ يحلّق عالياً في لبنان.. الثمن تجاوز المعقول! logo عبدالله فريد يتزوج آيتن في بيروت logo جراحة عاجلة لإنقاذ بسمة وهبة logo وزير التربية يتحدث عن مبلغ الـ90 دولاراً لكل أستاذ.. هذا ما قاله logo إحباط سرقة سيارة logo بعد زجّ اسم اللواء عثمان في مخالفة بناء.. قوى الأمن توضح
هكذا ردّ قرداحي على مَنْ يُطالبه بالإستقالة!
2021-10-27 13:25:12

أشار وزير الإعلام جورج قرداحي إلى أن مقابلته بُثّت في 5 آب الماضي، وقال: “المستغرب أنّ الذين يدافعون عن حرية الإعلام والقول هم الذين ضخّموا الأمور وحاولوا قمعي”.


وأضاف قرداحي بعد اجتماع المجلس الوطني للاعلام: “ما قلته في المقابلة لا يلزم الحكومة بشيء، وهذه آرائي الشخصية، وبعد أن أصبحت وزيراً فأنا ملتزم بالبيان الوزاري وبسياسة الحكومة ولم أتهجم على السعودية، وهذا الاتهام مرفوض وأنا لا أنكر الجميل”.


وتابع: “قد يكون كلامي قد أحرج رئيسي الجمهورية والحكومة، ولمن طالبني بالإستقالة أقول له أنا الآن جزء من حكومة كاملة ولا يمكنني أن أتّخذ القرار بمفردي، ولا يجوز أن يُملي علينا أحد من يجب أن يستقيل”، وسأل: “ألسنا في دولة لها سيادتها؟”



مواضيع ذات صلة

  1. ارتفاع وتيرة التصعيد وميقاتي يسعى لتجاوز معادلة الحكومة مقابل المحقق العدلي
  2. صندوق النقد يجري محادثات مع لبنان ويدعو للتعامل مع مسألة الخسائر المالية
  3. من انفجار المرفأ إلى رصاص الطيونة... حكاية 14 شهرًا "عاصفة" في لبنان
  4. هل تبتعد السياسة عن التفاوض مع صندوق النقد الدولي؟!... غسان ريفي







safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top