2021- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo حريق كبير يضرب هذه المنطقة! logo سعر ″العدس″ يحلّق عالياً في لبنان.. الثمن تجاوز المعقول! logo عبدالله فريد يتزوج آيتن في بيروت logo جراحة عاجلة لإنقاذ بسمة وهبة logo وزير التربية يتحدث عن مبلغ الـ90 دولاراً لكل أستاذ.. هذا ما قاله logo إحباط سرقة سيارة logo بعد زجّ اسم اللواء عثمان في مخالفة بناء.. قوى الأمن توضح logo حريقان في عكار
الصمد: ليس من العدل محاسبة شخص على تصريحات سابقة قالها بغير صفته الوزارية
2021-10-27 13:55:12

رأى النائب جهاد الصمد في بيان أن “تصريحات وزير الإعلام جورج قرداحي بخصوص الأزمة بين السعودية واليمن قالها قبل توزيره، وبالتالي ليس من العدل أو الإنصاف محاسبة أي شخص على تصاريح سابقة قالها بغير صفته الوزارية، لأن نبش تصاريح بعض المسؤولين حول قضايا حساسة هي استهداف للبلد أكثر منه للنهوض به من أزماته الخانقة”.




واعتبر أن “بيان وزارة الخارجية اللبنانية واضح في هذا المجال، لجهة تأكيدها أن كلام قرداحي شخصي، وصدر قبل تعيينه وزيرا، ونشر بالأمس، وهو لا يعكس موقف الحكومة اللبنانية”.




وأشار إلى أنه “بينما البلد يقف على أبواب إنفجار إجتماعي بسبب الأزمات المعيشية والإقتصادية الضاغطة، يجري إلهاء الرأي العام بقضايا لا تعنيه مباشرة، ولا تؤمن له رغيف الخبز وحبة الدواء وصفيحة المازوت أو البنزين ولا قسط المدرسة، في وقت يجب فيه على الحكومة الإهتمام بحياة المواطنين، ووضع خطة للنهوض الإقتصادي وإنقاذ البلد قبل فوات الأوان”.




مواضيع ذات صلة

  1. إمام يرعى مصالحة بين آل مريم وعشيرة العرب في قرصيتا ـ الضنية
  2. الإنتخابات النّيابية مؤجّلة بانتظار التوافق واكتمال التحضيرات... عبد الكافي الصمد
  3. التفلّت الأمني شمالا يثير القلق: هل عُدنا الى صندوق البريد؟… عبد الكافي الصمد
  4. انتخاب مجلس تنفيذي لنقابة عمال الطباعة والتجليد في لبنان الشمالي
  5. حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الجمعة








safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top