2021- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo جريمة بشعة شاب يذبح جدته logo تفجيرات في هذه المناطق! logo زورقان اسرائيليان يخرقان المياه اللبنانية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo حريق كبير يضرب هذه المنطقة! logo سعر ″العدس″ يحلّق عالياً في لبنان.. الثمن تجاوز المعقول! logo عبدالله فريد يتزوج آيتن في بيروت logo جراحة عاجلة لإنقاذ بسمة وهبة
قرداحي يصعّد ضد المطالَبات إقالته: لا أحد يملي علينا!
2021-10-27 15:26:01

صعّد وزير الاعلام جورج قرداحي من لهجته ضد المطالبين بإقالته، قائلاً في مؤتمر صحافي انه "لا أحد يملي علينا من يجب أن يستقيل".
وجاء موقف ميقاتي بعد فترة قصيرة على تسريبات من مصادر سعودية لقناة "أم تي في"، قالت فيها إن "حلّ الأزمة الحادة التي تسبّبت بها تصريحات وزير الاعلام اللبناني تكون عبر إقالته من موقعه كمدخل للخروج من الأزمة الدبلوماسية".
وقال قرداحي في مؤتمر صحافي: "لا يجوز أن يكون هناك من يُملي علينا ما يجب القيام به من بقاء وزير في الحكومة من عدمه".
وأضاف قرداحي: "قد يكون كلامي أحرج رئيسي الجمهورية والحكومة"، وتابع: "ولمن طالبني بالإستقالة أقول له أنا الآن جزء من حكومة كاملة ولا يمكنني أن أتّخذ القرار بمفردي ولا يجوز أن يُملي علينا أحد من يجب أن يستقيل"، وسأل: "ألسنا في دولة لها سيادتها؟"
وانتقد قرداحي منقديه، إذ أعرب عن استغرابه من أن "المدافعين عن حريّة التعبير والإعلام هم أول من هاجموني أولاً ومنذ تعييني وزيراً حاولوا تصويري وكأني جئت لقمع الإعلام".
وكان السفير السعودي في لبنان وليد بخاري اعاد نشر تغريدة لـ"SMM ARABIC" عبر حسابه في تويتر قيل فيها: "تنسب لمصادر مطلعة أن العاملين اللبنانيين في القنوات السعودية قد يواجهون الاستبعاد بسبب تصريحات وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top