2021- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo حريقان في عكار logo العثور على جثة شاب logo درويش بحث شؤون نقابة المهندسين مع حرب‎ logo احتجاجات "بالشوكة والسكين"..تحت سقف الصراعات السياسية logo كورونا بموجة جديدة: الفحوص الموجبة نحو 10 بالمئة logo رئيس الجمهورية التقى في الدوحة الرئيس الفلسطيني وعرض معه العلاقات الثنائية والاعتداءات الاسرائيلية logo لبنان جدد فوزه على اندونيسيا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة العالم في كرة السلة logo ما هي مستجدات كورونا؟
بسبب تصريحات قرداحي.. الكويت تستدعي القائم بالأعمال اللبناني لديها
2021-10-27 15:55:11

أعلنت الكويت عن استدعاء القائم بالأعمال اللبناني لديها، للاحتجاج على تصريحات وزير الإعلام جورج قرداحي حول حرب اليمن.


وفي بيان لها، أعربت وزارة الخارجية الكويتية عن “استنكار ورفض دولة الكويت الشديد للتصريحات الإعلامية الصادرة عن وزير الإعلام اللبناني تجاه المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقتان، والتي أتهم فيها البلدان الشقيقان باتهامات باطلة تناقض الدور الكبير والمقدر الذي يقومان به في دعم اليمن وشعبه، والتي لم تعكس الواقع الحقيقي للأوضاع الحالية في اليمن، وتعتبر خروجا عن الموقف الرسمي للحكومة اللبنانية، وتغافل عن الدور المحوري الهام للمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة والتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن”.


وأضاف البيان: “استدعت وزارة الخارجية القائم بالأعمال اللبناني السيد هادي هاشم وسلمته مذكرة احتجاج رسمية تتضمن رفض دولة الكويت التام لهذه التصريحات التي تتنافى مع الواقع ولا تمت للحقيقة بصلة، وتتعارض مع أبسط قواعد التعامل بين الدول”.



مواضيع ذات صلة

  1. الصمد: ليس من العدل محاسبة شخص على تصريحات سابقة قالها بغير صفته الوزارية
  2. مريم البسام لقرداحي: لا تعتذر عما قلت
  3. نقيب المهندسين بهاء حرب لقرداحي: اعتذر
  4. هكذا ردّ قرداحي على مَنْ يُطالبه بالإستقالة!






safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top