2021- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo تفجيرات في هذه المناطق! logo زورقان اسرائيليان يخرقان المياه اللبنانية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo حريق كبير يضرب هذه المنطقة! logo سعر ″العدس″ يحلّق عالياً في لبنان.. الثمن تجاوز المعقول! logo عبدالله فريد يتزوج آيتن في بيروت logo جراحة عاجلة لإنقاذ بسمة وهبة logo وزير التربية يتحدث عن مبلغ الـ90 دولاراً لكل أستاذ.. هذا ما قاله
"لجنة المؤشر" ترفع قيمة المنح المدرسية وتؤجّل بدل النقل
2021-10-27 17:26:10

تحاول لجنة المؤشر إيجاد مخارج مناسبة لتخفيف الضغط عن الموظفين والأجراء. وهي اجتمعت اليوم الأربعاء، للنظر بمعالجة رواتب وأجور العاملين في القطاع الخاص، وخلصت إلى "الاتفاق على رفع المنح المدرسية إلى مليون ليرة، بعد أن كانت 400 ألف ليرة عن كل ولد في المدرسة الرسمية، و750 ألف ليرة عن كل ولد في المدرسة الخاصة"، وفق ما أكده وزير العمل مصطفى بيرم، الذي أشار بعد انتهاء الاجتماع إلى أنه "تم إرجاء البت بالمبلغ المرتبط بمواجهة الطوارئ الاقتصادية إلى جلسة يوم الأربعاء المقبل، على أن يستمر النقاش للوصول إلى أرقام دقيقة بحدّ أدنى مناسب، بالتوازي مع وجوب توحيد أسعار الصرف، والاتفاق على اعتماد بدل النقل اليومي في القطاع الخاص بشكل موحد مع القطاع العام. فحسب ما ستقرره الحكومة اللبنانية في ما يتعلق ببدل النقل اليومي الحضوري، سيتم اعتماده في القطاع الخاص أيضاً".


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top