2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: على افضلية مرور عراك واطلاق نار في طرابلس logo الحزب يضرب بالبراميل واستراتيجية اسرائيلية جديدة... قرار اجتياح لبنان اتخذ؟! logo جديد التحقيقات في قضية داني الرشيد... توقيفُ عميد! logo أُصيب بالغارة الإسرائيلية على الناقورة.. هذا ما كشفه الدفاع المدني عن وضع أحد موظفيه logo شيخ العقل التقى منسّق “منظمة فرسان مالطا” ورئيس “المقاصد” وزوّاراً logo عمليات ثأرية لـ"الحزب".. وإسرائيل تتوعد بحرب برّية logo "هآرتس": الجمود الديبلوماسي سيشعل الجبهة مع لبنان logo لماذا تتعمّد شركة توتال تأخير تقرير الحفر بالبلوك 9؟
أبرزها الثور أبراج لا تستطيع السيطرة على غضبها
2021-10-28 20:26:24


أبرزها الثور أبراج لا تستطيع السيطرة على غضبها


في حين يشعر الجميع بالغضب بين الحين والآخر، يجد بعض الناس صعوبة كبيرة في كبح نار الغضب بداخلهم، حتى تتفجر في شكل نوبة غضب أشبه بالانفجار البركاني، وتخيف من حولهم.



في ما يلي نسرد أبراجاً، تصبح مخيفة عندما تغضب:



الثور



يعد برج الثور من أكثر الأبراج رعباً عندما تغضب، وعلى الرغم من أنه لا يغضب دون سبب وجيه، إلا أنه يُنصح بتجنب الثور في لحظة غضبه لأنه لا يميز بين عدو وصديق، كما يستغرق فترة كبيرة للهدوء لذلك أفضل طريقة للتعامل معه ساعة الغضب هي الانسحاب ببساطة وتجاهله والانتظار حتى يهدأ.



الأسد



حب الأسد للفت الانتباه يعزز حدة نوبات غضبه، وعندما يكون الأسد غاضباً يرفض التراجع أو الاستسلام أبداً، حتى لو ورطه ذلك في مشكلة كبيرة يعلم أنه لن يستطيع التعامل معها، كما يمكن للأسد قول أي كلام جارح يخطر على باله في لحظة الغضب.



العقرب



غضب برج العقرب حاد للغاية، حيث يمكن أن يجادل مع أي شخص وينغمس في مشاعر الغضب بدلاً من الاعتراف بأنه مخطئ، كما يتحول العقرب عندما يكون غاضباً إلى شخص آخر يمكنه التفوه بكلمات جارحة أو حتى مدمرة لأقرب الناس إليه إذا أغضبوه.

 



القوس



غضب القوس يشبه القنبلة الذرية، فهو لطيف بطبيعته، لكن عندما يغضب من الصعب عليه السيطرة على نوبة غضبه، فهو ذلك الشخص الذي يحطم الأشياء ويثير رعب من حوله عندما يفقد السيطرة على مشاعره السلبية، لكنه يعود للاعتذار عندما يهدأ.



الجدي



الجدي من أكثر الأبراج تعقلاً وحكمة، لكن عندما يغضب يفقد السيطرة على تصرفاته ويتجاوز الحدود ويرعب من حوله، لأنه يبدو مستعداً لارتكاب جريمة.



قد يهمك ايضا:



نساء الثور والأسد والميزان هم الأجمل بين جميع الأبراج



توقعات مولود برج "الأسد" من السبت 7 إب إلى السبت 14 إب أحداث سعيدة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top