2024- 03 - 28   |   بحث في الموقع  
logo “الحزب” يردّ على مجزرة الناقورة… هذا ما فعله مساء اليوم logo وزير الشؤون الاجتماعيّة ومصير بطاقة أمان واللاجئين: نفاد الأموال logo داني الرشيد في قبضة الأمن العام logo بالفيديو: على افضلية مرور عراك واطلاق نار في طرابلس logo الحزب يضرب بالبراميل واستراتيجية اسرائيلية جديدة... قرار اجتياح لبنان اتخذ؟! logo جديد التحقيقات في قضية داني الرشيد... توقيفُ عميد! logo أُصيب بالغارة الإسرائيلية على الناقورة.. هذا ما كشفه الدفاع المدني عن وضع أحد موظفيه logo شيخ العقل التقى منسّق “منظمة فرسان مالطا” ورئيس “المقاصد” وزوّاراً
أبراج تعجز عن الاعتراف بأخطائها وتقبل النصائح من الآخرين
2021-11-01 14:56:30


أبراج تعجز عن الاعتراف بأخطائها وتقبل النصائح من الآخرين


ليس هناك إنسان معصوم من الخطأ، إذ نخطئ جميعاً بين الحين والآخر، فيما يعتبر التصرف المسؤول هو الاعتراف بالخطأ والتركيز على التعلم منه، لكن الحقيقة أن بعض الناس يعجزون عن الاعتراف بأخطائهم.. في ما يلي نسرد الأبراج التي ترفض الاعتراف بأخطائها:الأسد غالباً يكون مواليد برج الأسد أنانيين جداً، وعندما يخطئون يصبحون دفاعيين للغاية ويرفضون الاعتراف بذلك، لأنهم يرون الاعتراف بالخطأ علامة ضعف تقلل من شأنهم. العقرب يعتقد برج العقرب أنه لا يمكن أن يخطئ أبداً، لذلك لا يتردد في مهاجمة أي شخص يشير إلى خطأه، كما يرفض أخذ آراء الآخرين، ويصبح الجدال مع العقرب مستحيلاً في بعض الأحيان. الحمل برج الحمل عنيد بطبيعته، لذلك يحب اتفاق الآخرين معه، ويرفض تماماً أي شخص يختلف معه في الرأي، وإذا تجرأ أي شخص على تحديه والإشارة لخطأه، يقوم بقطع علاقته به على الفور. الدلو لا يحب الدلو الاعتذار للآخرين، لأنه يعتبر نفسه الأكثر صدقاً والأعلى مكانة بين من حوله، وحتى لو احتج الآخرون بشدة، يستمع إليهم بهدوء، لكنه بعد ذلك يكشف أخطاء الآخرين لإخفاء أخطائه.



قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :




تعرف على ما يفضله برج الأسد في ديكور منزله



 




خبيرة أبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top