2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo طرابلس عاصمة للثقافة العربية.. فسحة أمل تضيء الظلمة المحيطة باللبنانيين!.. ديانا غسطين logo مئتا يوم على العدوان.. نتنياهو يفتش عن إنتصار وإجتياح رفح سيفٌ ذو حدين!.. غسان ريفي logo "بحثاً عن جواسيس"... "إجتماع سرّي" بين إيرانيين وقادة فصائل موالية logo طريق "الخطة الفرنسية" سالكة... لكن بعد وقف حرب غزة logo خلال الـ 24 ساعة الماضية... قتيلان في حوادث سير logo بالفيديو: رمايات صاروخية للحزب على أهداف إسرائيلية logo السفير المصري: لمسنا أزمة ثقة ونسعى إلى إحداث خرق logo تهديد إسرائيلي لنصرالله.. "وما حصل لغزة سيحدث لبيروت"
أهم علامات الحب عند رجل برج العقرب
2021-11-02 04:26:14


أهم علامات الحب عند رجل برج العقرب



رجل برج العقرب شخص جديّ وفي بعض الاحيان صارم. كذلك، فإن رجل برج العقرب فضوليّ، ويريد أن يعرف كل شيء وهو عادة ما يكتشف الأمور بمجهود شخصي. فما هي أهم علامات الحب عند رجل برج العقرب؟



في الحب، يكبت رجل برج العقرب مشاعره لأنه يصعب عليه إظهارها بسبب حبه للسيطرة على كل شيء، وحتى إذا أظهر بعض العواطف، فلن يكون ذلك بشكل علني أمام الناس أبداً. لكنه أيضاً يحب بشغف وقد يظهر إهتمامه ويعبّر عن مشاعره بوضوح وصراحة بمجرد أن يكون مع شخص يرتاح له ويثق به.



يميل رجل برج العقرب إلى الغموض ويتمتع بشخصية جذابة ما يجعل النساء أكثر فضولاً للتعرف عليه. يستمتع بوجود عائلته وأصدقائه حوله وتجدينه يبحث دوماً عن الأشخاص البعيدين عن التصنع. وحتى إذا وقع في الحب فهو يحتفظ بغموضه وهدوئه، الذي تراه النساء سر جاذبيته وسبباً للوقوع في حبه.



ورغم هذا الغموض إلا أنه شخص غير خجول على الإطلاق ولا يتوانى عن خطو الخطوة الأولى تجاه من يحب. لذلك إذا كان رجل برج العقرب يحبك فمن المؤكد أنه سوف يسعى إلى التعبير عن هذه المشاعر بأي شكل.



من العلامات المميزة لحب رجل برج العقرب هي نظراته المعبّرة. لستِ وحدك من ستلاحظينها، ولكن جميع من حولك سيتمكن من ملاحظة كم يحدق بك. ولأنه ليس شخصية خجولة، فهو لن يخفي نظراته لك ولكن سوف يتواصل معك بالنظرات حتى عندما تنظرين إليه فلن يشيح بوجهه.



ومن علامات الحبّ لديه، ستجدين أنه يخبرك كل أخباره وخططه وكل شيء عما يفعله. ربما هذا لا يتناسب مع طبيعته الغامضة، ولكن عندما يقع رجل العقرب في الحب فهو يسعى لمشاركة الكثير مع شريكته.وعندما يشعر هذا الرجل بالحب تجاه إمرأة ما، فهو يسعى لحمايتها بكافة الطرق ويحرص على أن تكون في أمان دائم.



قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :



عام القرارات المصيرية أهم توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2021



 



حظك اليوم برج العقرب 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top