2024- 04 - 19   |   بحث في الموقع  
logo واشنطن تنفي:لا ضوء أخضر لإسرائيل لاجتياح رفح logo "اتفاق هوكشتاين" المؤجل: من انتظار غزة إلى انتظار إيران logo بصواريخ فلق.. المقاومة الإسلامية تقصف قاعدة للعدو logo مقدمات نشرات الاخبار logo "اتفقنا مع الخماسيّة"... دعوة من عطية للنواب! logo "الحزب" يكثف ضرباته للثكنات.. وإسرائيل تنشر أسماء قادة اغتالتهم logo هل اقترب هجوم إسرائيل على رفح؟ logo "المعابر معلوم من يسيطر عليها"... يزبك: جريمة مقتل باسكال سليمان سياسية
أبراج قيادية تسيطر على شريكها في العلاقة
2021-11-02 08:56:28


أبراج قيادية تسيطر على شريكها في العلاقة


ليست هناك قاعدة تحدد المسيطر في العلاقة، سواء الرجل أو المرأة، وذلك لأن الأمر يعتمد على شخصية كلا الطرفين في العلاقة، فبعض الشخصيات أكثر ميلاً لتولي السيطرة والهيمنة على الدور القيادي في العلاقة، كما هي الحال مع الأبراج التالية:



الأسد



برج الأسد متسلط ومتطلب بطبيعته على الرغم من جاذبيته، لذلك من الشائع أن يسيطر على شريكه في العلاقة الرومانسية، ويميل لاتخاذ القرارات دون مناقشتها مع الشريك.



الحمل



يمتلك برج الحمل سمات قيادية فطرية تدفعه للتحدث بصراحة والدفاع عن آرائه، وتوقع أن يفعل الآخرون ذلك أيضاً، كما تدفعه ثقته الواضحة بنفسه إلى تولي زمام القيادة في العلاقة حتى لو لم يتعمد فعل ذلك.



القوس



برج القوس يقدس الحرية ويكره التقاليد والروتين، لكن أسلوبه الحر في الحياة واعتياده الدفاع عن آرائه بضراوة يجعلانه الشريك المسيطر في معظم العلاقات بحياته.



 العقرب



اهتمام برج العقرب بأدق التفاصيل يدفعه للعمل على فرض إرادته على الآخرين، وذلك لأنه يشعر بأنه لتتم الأمور بالطريقة الصحيحة يجب أن يكون الآمر الناهي في أي علاقة.



 الجوزاء



يعمل برج الجوزاء على تحليل أي موقف وموازنة مزايا وعيوب كل ظرف قبل اتخاذ قرار بناءً على جميع العوامل، لكن حينها يكون من الصعب عليه تعديل قراره بسبب رأي شريكه.



الميزان



يميل برج الميزان إلى اتخاذ القرارات المتعلقة بطرفي العلاقة وحده، ثم تبرير الأمر أو الاعتذار لاحقاً، لأنه يرى ذلك أسهل من مناقشة الأمر قبل اتخاذ القرار.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تفرح لغياب الضغوط ولانحسار موجة المعاكسات



تنتظر مولود برج "الجوزاء "من السبت 6 إلى الجمعة 12 شباط أحداث مؤثرة



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top