2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo جولة لمراقبي “الإقتصاد والتجارة” في الجنوب logo مروّج مخدرات بقبضة قوى الأمن logo بكركي تصرّ "على طريق الحياد".. نصرة للبنان وفلسطين logo إجلاء أطفال وتسجيل إصابات.. حريق في دار الأيتام! logo إنتقاداتٌ إسرائيليةٌ لـ "المقترح المصري" logo حريق وإجلاء أطفال... تفاصيل ما حصل في المحبّة الخيرية! (صور) logo تفاصيلُ مقتل الإسرائيلي بصاروخ الحزب في مزارع شبعا المحتلة logo بالجرم المشهود... توقيف مروج مخدّرات في الغبيري
أبراج تمتلك معايير ومتطلبات إدارة الأعمال أبرزها الدلو
2021-11-09 10:26:37


أبراج تمتلك معايير ومتطلبات إدارة الأعمال أبرزها الدلو


لكل مهنة مجموعة من المهارات والخطوات الخاصة، وبالنسبة لرجال الأعمال، فهم يحتاجون الكثير من الجهد والعمل الجاد ومهارات إدارة الوقت والمال والقيادة، وأن يكونوا على دراية جيدة بالسوق، ومع ذلك، لا يولد كل الأشخاص بمهارات تنظيم المشاريع بل إنها قوة خاصة والبعض فقط من يمتلكها.وعندما يفشل الشخص في أن يكون رائد أعمال ناجحاً، فإنه بالتأكيد يفتقر إلى المهارات اللازمة لقيادة فريق عمل ناجح؛ لذلك من الأفضل دائماً معرفة المهارات قبل أي شيء، ولا يوجد شيء أكثر دقة من علم الفلك لمعرفة السمات والمهارات الخاصة، ويمكن أن يخبرك البرج الخاص بالقدرة على تحقيق الأعمال التجارية والنجاح بها.



ووفقاً لعلم الفلك، هناك بعض الأبراج التي تمتلك معايير ومتطلبات لنجاح الأعمال ومنها:



الدلو



يعتبر برج الدلو جيداً في إدارة الأعمال والبزنس؛ لأنه يميل إلى جلب المال، وأصحاب الدلو قادرون على جعل أعمالهم مستمرة وتحويلها إلى نجاح، ولكن يعيب أصحاب هذا البرج أنهم يفتقرون إلى أخلاقيات العمل.



 الثور



يعتبر برج الثور من بين الأبراج التي تجيد إدارة الأعمال ويرجع ذلك إلى قدرته على اتخاذ القرارات الجيدة، كما أنه يريد دائماً إبقاء أي شيء تحت السيطرة والتخطيط للأهداف المستقبلية ببراعة.



الأسد



يمتلك أصحاب برج الأسد القدرة على الأداء الجيد، خاصة إذا كانوا يرغبون في القيام بأعمال تجارية، كما أنهم قادرون على التفوق في الأعمال التجارية؛ لأنهم يوجهون جهودهم نحو الهدف ولا يتركون أي شيء مؤجل قبل إكماله، وأهم ما يميزهم هو أنهم يتبعون القواعد الأخلاقية في أعمالهم.



 العذراء



يعتبر أصحاب برج العذراء بارعون في العمل لأنهم يعتبرون أنفسهم دائماً "حكاماً"، ويبدأون باكتساب الكثير من الخبرة وبعد ذلك يخططون لأعمالهم، ومع ذلك، فهم يتبعون جميع القوانين والقواعد بصرامة في العمل.



قد يهمك أيضا



حظك اليوم برج الحوت 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020



 



مواليد برج الحوت يتخلّصون من الضغوط ويواجهون أسبوعًا حساسًا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top