2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo تننتي: لا نقوم بأنشطة مراقبة ولا ندعم أي طرف logo مباحثات إيران و"القوات اللبنانية" تشعل السجال المسيحي logo نادي الحكمة يلجأ إلى القضاء بعد إشكال الأمس logo خبر "كاذب"... مفاعل ديمونا لم يكن ضمن أهداف الرد الإيراني! logo واشنطن تجهض "العضوية الكاملة" لفلسطين في الأمم المتحدة logo أكثر الهجمات دموية تتعرض لها بعثة ديبلوماسية في لبنان... ماذا حصل في 18 نيسان؟ logo "قطع الكهرباء"... لحظة سقوط صاروخ أُطلق من لبنان في الجليل الأعلى (فيديو) logo الدراما العربية لرمضان 2024: الحلقة الثانية السورية حرفنة وعباطة إنتاجية والمصرية في غيبوبة وضد مصر واللبنانية صفر والمشترك في نهاياته!...(جهاد أيوب)
أبراج تفضل العمل وتكره أوقات الفراغ بينها القوس والحمل
2021-11-14 10:56:31


أبراج تفضل العمل وتكره أوقات الفراغ بينها القوس والحمل


قد يعتبر الكثيرون من الأشخاص أن أوقات الراحة أو الفراغ أساسية ولا غنى عنها وسط صخب الحياة والعمل، إلا أن الأمر يكون على العكس تماماً بالنسبة لآخرين يفضلون شغل وقتهم دائماً؛ حتى في أوقات الفراغ. فمن الحمل إلى القوس، نستعرض في ما يلي أبراجاً تحب شغل وقتها حتى في لحظات الفراغ:



الحمل



يحب برج الحمل أن يكون جدول يومه مليئاً بالمهام والأعمال، خاصة في ما يتعلق بالروتين الرياضي، إذ لا يحب الحمل إمضاء وقت فراغه من دون فعل أي شيء ومجرد الجلوس والراحة، ويمكن أن يستغله في ممارسة التمارين بدلاً من الجلوس والراحة.



الجوزاء



على الرغم من عناده، فإن برج الجوزاء يتميز بأسلوبه الاجتماعي ومهارته في تبادل أطراف الحديث مع الآخرين، لذا لا يفوت فرصة في أي وقت فراغ ليعزز حياته الاجتماعية ويتواصل أكثر مع الآخرين.



العذراء



أسلوب برج العذراء التحليلي، وحرصه على إتمام الأمور على أكمل وجه، يمنعان أي مجال لفكرة وقت الفراغ، إذ يستغل وقت راحته في الحرص على بذل قصارى جهده لإكمال مهامه أو الاستعداد لأخرى بمثالية قدر الإمكان، وذلك على الصعيدين الشخصي والمهني، وغيرهما.



القوس



مصطلح وقت فراغ ليس متاحاً في قاموس برج القوس، إذ يستغله في أي شيء، سواء ارتبط بحياته المهنية أو مباشرة عمل يدوي لاختراع أداة ما، أو السفر والاستكشاف، بدلاً من الراحة وعدم  فعل شيء.



 الجدي



طموح برج الجدي المستمر، وتركيزه على تحقيق ما هو أكثر من أهدافه، يجعلانه محباً لشغل وقت فراغه بالخطط والعمل على المستقبل، خاصة ما يرتبط بحياته المهنية، إذ يأتي عمله في صدارة أولوياته.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :




تعرف على توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2021



 




كيفية وطرق التعامل مع غضب برج الحمل





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top