2024- 04 - 18   |   بحث في الموقع  
logo سعد الحريري عزى بهية الحريري بزوجها logo درجات الحرارة الى انخفاض.. إليكم تفاصيل الطقس logo بالأسماء... دول توقع على بيان إدانة هجوم إيران على إسرائيل logo هل تشن إسرائيل هجومها على إيران خلال عيد الفصح؟ logo بيانٌ من وزارة الصحة logo كيف سيكون طقس الايام المقبلة؟ logo "22 حاسوبًا محمولاً"... سرقا من داخل مدرسة والامن يوقفهما! logo مراسلات اميركية - ايرانية... اليكم التفاصيل!
فكر جيداً وركز على صفاتك القوية وحاول ابرازها
2021-11-16 03:56:27


فكر جيداً وركز على صفاتك القوية وحاول ابرازها


مهنياً: فكر جيداً وركز على صفاتك القوية وحاول ابرازها، يجب ان يرى الجميع نقاط قوتك. يتحدث الفلك عن فترتين خلال الشهر الفترة الأولى تمتد حتى تاريخ 22 أي طيلة وجود الشمس في برج العقرب. أما الثانية فتشمل الأسبوع الأخير وتبدأ مساء 22. بالنسبة الى الفترة الأولى تدور حياتك بصورة مرضية وجيدة. فأنت فعلاً نشيط لا تتزعزع. لديك طاقات ومؤهلات ثمينة لا يجوز الاستخفاف بها. وظف طاقاتك الفكرية واعمل بكد ولا تكن خمولاً.



عاطفياً: ليس الجوّ سهلاً بالضغوط الشخصيّة إن كانت صحية أو عائلية مع وجود الزهرة في مواجهة برجك من القوس ستلهيك الواجبات المهنية بعض الشيء عن الاهتمام بمتطلبات العلاقة والحبيب. لكنّ الأمر ليس مستعصياً فهذا أمر طبيعي يمرّ به كلّ الأشخاص لكن حاذر من تقلب الطباع وإطلاق الاتهامات أو إلقاء اللوم على الحبيب. كن موضوعيّاً في مواجهة الظروف واحرص على عدم الانجراف وراء الاستفزازات.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top