2021- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo حريق كبير يضرب هذه المنطقة! logo سعر ″العدس″ يحلّق عالياً في لبنان.. الثمن تجاوز المعقول! logo عبدالله فريد يتزوج آيتن في بيروت logo جراحة عاجلة لإنقاذ بسمة وهبة logo وزير التربية يتحدث عن مبلغ الـ90 دولاراً لكل أستاذ.. هذا ما قاله logo إحباط سرقة سيارة logo بعد زجّ اسم اللواء عثمان في مخالفة بناء.. قوى الأمن توضح
بطولة الاستقلال في الكونغ فو – أسلوب الكيندا “أنترناشيونال ماريتيم أكاديمي” في المركزالاول
2021-11-18 16:26:23

نظّم الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو بطولة  الاستقلال في أسلوب “الكيندا” للفئة العمرية 6-11 سنة والتي أقيمت في نادي اللويزة ( ذوق مصبح) بمشاركة  75 لاعب ولاعبة مثلوا النوادي التالية:


الانطوني بعبدا – بل اوريزون ادما– الأمن العام – انترناشيونال ماريتيم أكاديمي LWACO – المركزية جونيه – RESPECT عكار- الشبيبة الشياح – الجمهور –  اللويزة ذوق مصبح – GLADIATOR – النجوم الشوف – بودا ادما – عاريا الرياضي والتضامن كفرعبيدا.


وحلت انترناشيونال ماريتيم أكاديمي  LWACO (الكسليك)  في المركز الاول ب78 نقطة والانطوني بعبدا الوصيف ب 76 نقطة بعد منافسة ضارية على المركز الأول والثالث عاريا الرياضي ب34 نقطة  .


بداية” النشيد الوطني اللبناني قم  القى رئيس الاتحاد  الدكتور جورج نصير كلمة ثمّن فيها “الجهود والتضحيات التي يقدمها الاهالي في هذه الظروف العصيبة مبرهنين انه مهما اشتدت الأزمات على وطننا الحبيب يبقى الأمل بأشخاص لهم ملء الثقة بأن لبنان كطير الفينيق سينهض من جديد “.


ووجه نصير  ونائبه نعوم سعاده وأعضاء الهيئة الادارية الشكر الى المدربين واللاعبين المشاركين وخاصة الى الحكام على جهودهم في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة على انجاح كل النشاطات الاتحادية .كما وجّه الشكر الى رئيس نادي النجوم (الشوف) رائد ابو شقرا على المشاركة الفعالة مرحباً به في عائلة الاتحاد.كما وجّهوا الشكر الى أدارة نادي اللويزة – ذوق مصبح على استضافة هذه البطولة .



 




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top