2021- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo حريق كبير يضرب هذه المنطقة! logo سعر ″العدس″ يحلّق عالياً في لبنان.. الثمن تجاوز المعقول! logo عبدالله فريد يتزوج آيتن في بيروت logo جراحة عاجلة لإنقاذ بسمة وهبة logo وزير التربية يتحدث عن مبلغ الـ90 دولاراً لكل أستاذ.. هذا ما قاله logo إحباط سرقة سيارة logo بعد زجّ اسم اللواء عثمان في مخالفة بناء.. قوى الأمن توضح
إيقاف حكم مباراة البرازيل والأرجنتين لأجل غير مسمّى
2021-11-18 18:26:24

أعلن اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول»، أنه قرر إيقاف الحكم الذي أدار مباراة الأرجنتين والبرازيل في تصفيات كأس العالم التي أقيمت الثلاثاء الماضي، وكذلك أوقف الحكم المسؤول عن تقنية حكم الفيديو المساعد «VAR» بسبب ارتكابهما أخطاء جسيمة.


وقال الاتحاد القاري، إن المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي ارتكب خطأ واضحاً ضد الجناح البرازيلي رافينيا لم ينتبه إليه الحكم أو حكم الفيديو، برغم أنه تسبب في جرح في فم رافينيا ويمكن اعتباره تصرفا عنيفاً.


وشعر مدرب البرازيل تيتي، بغضب شديد، وقال إنه لا يعقل أن حكم المباراة وحكم الفيديو المساعد لم يشاهدا ما قام به أوتامندي ضد رافينيا.


وقال اتحاد أمريكا الجنوبية «كونميبول»، في بيان أصدره: «بعد التحليل الفني لتصرف حكم الساحة أندريس إسماعيل كونا سوكا فارجاس، وحكم نظام الفيديو استبيان دانييل فيجا، ثبت أنهما ارتكبا أخطاء جسيمة وواضحة.


وأضاف «كونميبول» في بيانه، أنه تمت معاقبة حكم الساحة وحكم نظام الفيديو بالإيقاف إلى أجل غير مسمى.


وبعد انتهاء المباراة بالتعادل ضمنت الأرجنتين التأهل، إلى جانب البرازيل، لنهائيات كأس العالم المقبل التي ستقام في قطر العام المقبل.





وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top