2021- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo حريق كبير يضرب هذه المنطقة! logo سعر ″العدس″ يحلّق عالياً في لبنان.. الثمن تجاوز المعقول! logo عبدالله فريد يتزوج آيتن في بيروت logo جراحة عاجلة لإنقاذ بسمة وهبة logo وزير التربية يتحدث عن مبلغ الـ90 دولاراً لكل أستاذ.. هذا ما قاله logo إحباط سرقة سيارة logo بعد زجّ اسم اللواء عثمان في مخالفة بناء.. قوى الأمن توضح logo حريقان في عكار
سعادة الشامي للـtayyar.org: المفاوضات مع صندوق النقد ايجابية وستحتاج الى قرارات حكومية قريباً ..
2021-11-20 20:56:53



من موقعه كرئيس للوفد المفاوض مع صندوق النقد الدولي، شدد نائب رئيس الحكومة الدكتور سعادة الشامي عبر الـtayyar.org على أهمية عودة الحكومة الى الالتئام خصوصاً أن المفاوضات مع صندوق النقد بدأت بشكل جدّي وهي ايجابية، وستحتاج في المستقبل القريب الى قرارات حكومية، لافتاً في هذا الاطار الى أهمية ما قاله رئيس الحكومة نجيب ميقاتي بالأمس حول إبلاغه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون نيّته الدعوة قريباً الى جلسة حكومية.



وقال الشامي لموقعنا:"اجتماع مجلس الوزراء يكتسب أهمية أيضاً، نظراً الى أن جدول الأعمال بات يتضمّن حوالى المئة بند، عدد كبير منها مرتبط بشكل مباشر أو غير مباشر بقضايا معيشية متصلة بحاجات الناس الملحّة". وأضاف الشامي لموقعنا:"في هذه الظروف الصعبة التي يمرّ بها لبنان من الضروري أن يتكاتف الجميع وتتضافر الجهود لما فيه مصلحة اللبنانيين"... متمنياً الابتعاد عن التجاذبات، وداعياً أيضاً الى إبعاد السياسية عن الهموم اليومية للناس وبالتحديد على الصعيد المعيشي والاقتصادي والمالي والنقدي. وختم الشامي بالقول:"هناك نيّة وإرادة لدى الجميع بأن تعود انتاجية الحكومة فور عودة مجلس الوزراء الى الالتئام".



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top