2021- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo حريق كبير يضرب هذه المنطقة! logo سعر ″العدس″ يحلّق عالياً في لبنان.. الثمن تجاوز المعقول! logo عبدالله فريد يتزوج آيتن في بيروت logo جراحة عاجلة لإنقاذ بسمة وهبة logo وزير التربية يتحدث عن مبلغ الـ90 دولاراً لكل أستاذ.. هذا ما قاله logo إحباط سرقة سيارة logo بعد زجّ اسم اللواء عثمان في مخالفة بناء.. قوى الأمن توضح
أبراج تخشى الوقوع في الحب والارتباط العاطفي أبرزها الأسد والعذراء
2021-11-22 08:56:36


أبراج تخشى الوقوع في الحب والارتباط العاطفي أبرزها الأسد والعذراء


يحلم العديد من الناس بالوقوع في الحب العميق بشخصٍ ما، ويكون لديهم حلم لشكل العلاقة الرومانسية المنشودة، وقد ينتظرون حياتهم كلها لمقابلة الشخص المناسب، وعندما يقابلونه تغمرهم السعادة، ولكن على النقيض تشعر الأبراج التالية بالخوف الشديد من الوقوع في الحب والتعرُّض لحسرة القلب:



برج الأسد

الأسد واثق من نفسه للغاية، وهي صفة متأصّلة فيه، لكنّه يخاف من حسرة القلب، ولذلك يجد صعوبةً في الاسترخاء والاستمتاع بمشاعر الحب؛ لأنَّه لا يثق في الناس ولا يُؤمن بفكرة تكريس نفسه بإخلاصٍ لشخص ما.



برج العذراء

يخاف العذراء من الوقوع في الحب؛ لأنّه يُواجه صعوبةً شديدةً في الثقة بالآخرين، ويخشى التعرُّض للخيانة والتلاعب بمشاعره، وبالتالي يكبح مشاعره إذا تطورت تجاه شخصٍ ما.



برج القوس

القوس يعشق المغامرة في مختلف جوانب الحياة، ولكنَّ الحب هو استثناء هذه القاعدة، فعندما يتعلق الأمر بالمشاعر يُصبح منغلقاً على نفسه، وخائف، وشديد الحذر.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



أبراج تفضل العمل وتكره أوقات الفراغ بينها القوس والحمل



 



قائمة بالأبراج غير الأنانية التي تسعى لإسعاد الآخرين



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top