2021- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo حريق كبير يضرب هذه المنطقة! logo سعر ″العدس″ يحلّق عالياً في لبنان.. الثمن تجاوز المعقول! logo عبدالله فريد يتزوج آيتن في بيروت logo جراحة عاجلة لإنقاذ بسمة وهبة logo وزير التربية يتحدث عن مبلغ الـ90 دولاراً لكل أستاذ.. هذا ما قاله logo إحباط سرقة سيارة logo بعد زجّ اسم اللواء عثمان في مخالفة بناء.. قوى الأمن توضح logo حريقان في عكار
إحذر عند التعامل مع هذه الأبراج فالغدر أبرز عيوبها
2021-11-22 09:26:27


إحذر عند التعامل مع هذه الأبراج فالغدر أبرز عيوبها


إلى جانب الكثير من السمات الجيدة، لا تخلو الأبراج من العيوب، فهناك أبراج تُعرف بأنها الأكثر عصبية وأخرى بارعة في الكذب.. في ما يلي، نستعرض أكثر الأبراج غدراً والتي يعد الغدر من أبرز عيوبها:



الحمل



على الرغم من كون الحمل برجاً مخلصاً، فإنه قد يكون غادراً في بعض الأحيان، خاصة في ما يتعلق بفرص تطوره ونجاحه، بالنسبة لبرج الحمل، إذا تطلب الأمر يمكن أن يغدر بأقرب الناس إليه لتحقيق مراده في التفوق.



الجوزاء



يعد الجوزاء أحد أكثر الأبراج التي تتطلب توخي الحذر عند التعامل معها، فبغض النظر عما قد يبذله من جهد في التقرب إلى الآخرين، وأن يصبح أقرب شخص لك، سرعان ما يمكنه الخروج من حياتك في اليوم التالي ودون مبرر



الأسد



على غرار برج الحمل، يمكن لطيش برج الأسد أن يجعله مستعداً للغدر بأقرب الناس إليه من أجل التفوق وتحقيق أهدافه.



العقرب



على الرغم من كون العقرب برجاً حساساً ومراعياً للآخرين، فإنه في بعض الأحيان قد لا يضع في اعتباره مشاعر الآخرين عند محاولته التفوق والتركيز على مصلحته وأهدافه.



الحوت



كون برج الحوت سطحياً بعض الشيء يجعله أحد أكثر الأبراج غدراً، إذ يمكنه أن يغدر بك في نفس الوقت الذي يُظهر فيه كامل اهتمامه بك وتقربه إليك.



قد يهمك أيضا



حظك اليوم برج الحوت 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020



 



مواليد برج الحوت يتخلّصون من الضغوط ويواجهون أسبوعًا حساسًا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top