2021- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo تفجيرات في هذه المناطق! logo زورقان اسرائيليان يخرقان المياه اللبنانية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo حريق كبير يضرب هذه المنطقة! logo سعر ″العدس″ يحلّق عالياً في لبنان.. الثمن تجاوز المعقول! logo عبدالله فريد يتزوج آيتن في بيروت logo جراحة عاجلة لإنقاذ بسمة وهبة logo وزير التربية يتحدث عن مبلغ الـ90 دولاراً لكل أستاذ.. هذا ما قاله
الخشاب وحسن يوسف.. «ظروف خاصة»
2021-11-23 20:55:31


القاهرة - خلود أبوالمجد

كشفت مصادر مقربة من الفنانة سمية الخشاب عن أنها تستعد في الفترة الحالية لعمل جديد تتعاون فيه لأول مرة مع الفنان القدير حسن يوسف.

وأكدت المصادر، أن التعاون سوف يتم في مسلسل جديد يحمل اسم «ظروف خاصة»، من تأليف د.حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق ويشارك فيه عدد آخر من النجوم.

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب كان مسلسل «موسى»، والذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان، وشاركهما البطولة كل من: عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الصعيدي. وكان آخر ظهور للفنان حسن يوسف في مسلسل «الضاهر» الذي عرض في عام 2019، وقام ببطولته الفنان محمد فؤاد.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top