2021- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo جريمة بشعة شاب يذبح جدته logo تفجيرات في هذه المناطق! logo زورقان اسرائيليان يخرقان المياه اللبنانية logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo حريق كبير يضرب هذه المنطقة! logo سعر ″العدس″ يحلّق عالياً في لبنان.. الثمن تجاوز المعقول! logo عبدالله فريد يتزوج آيتن في بيروت logo جراحة عاجلة لإنقاذ بسمة وهبة
أبراج تتميز بكاريزما وجاذبية فريدة
2021-11-25 07:56:36


أبراج تتميز بكاريزما وجاذبية فريدة


الجاذبية والكاريزما هبة من الله، لجعل بعض الأشخاص محبوبين، ويمتلكون شعبية مميزة لدرجة أنهم لا يحتاجون إلى بذل الكثير من الجهد؛ ليكونوا حديث المدينة، ومحور الأضواء. وتمتلك الأبراج التي نرصدها في السطور التالية، الكثير من الجاذبية، كما تتمتع بكاريزما تجعلها مميزة عن غيرها من الأبراج الأخرى.



الثور



يتمتع مواليد الثور بشخصية قوية ولا يرتاحون حتى يحصلوا على ما يريدون، حيث لديهم طبيعة قوية وسمات قيادية طبيعية، فالثور جريء وشجاع، ولا يتردد في قول ما يدور في ذهنه.



الأسد



يحب الأسد أن يكون في دائرة الضوء، كما يمتلك كاريزما وأسلوباً مريحاً وذكاء عالياً يبهر أي شخص، فهو يعرف كيفية تقديم نفسه، وجذب انتباه الجميع على الفور.



العقرب



يمتلك برج العقرب شخصية جذابة وساحرة، فهو يجيد إقناع الناس وقول ما يريد الشخص الآخر سماعه، فهو بارع وجريء وشديد التركيز، ويميل لاستغلال كل قدراته للتقدم في الحياة، والحصول على مكانة بارزة بالمجتمع.



القوس



القوس ذكي وساخر، ويجيد التخفيف من أي موقف بروح الدعابة وأسلوبه الساحر، الذي يجد طريقه إلى قلوب الناس بشخصيته الأنيقة والجذابة



قد يهمك ايضا 



أبراج بارعة في التحقيق وكشف الأسرار والألغاز



أبراج تكره الدراما وتتجنبها أبرزها الأسد والعذراء



 



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top