2021- 11 - 29   |   بحث في الموقع  
logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الاثنين logo حريق كبير يضرب هذه المنطقة! logo سعر ″العدس″ يحلّق عالياً في لبنان.. الثمن تجاوز المعقول! logo عبدالله فريد يتزوج آيتن في بيروت logo جراحة عاجلة لإنقاذ بسمة وهبة logo وزير التربية يتحدث عن مبلغ الـ90 دولاراً لكل أستاذ.. هذا ما قاله logo إحباط سرقة سيارة logo بعد زجّ اسم اللواء عثمان في مخالفة بناء.. قوى الأمن توضح
تأجيل استحقاقات القروض السكنية للأسلاك العسكرية
2021-11-25 12:26:06


اتّخذت جمعية مصارف لبنان بالإجماع قراراً، قضى بتأجيل الاستحقاقات المترتّبة على القروض السكنية لسنة إضافية، لأفراد الجيش اللبناني وسائر الأجهزة العسكرية والأمنية، التي وقّعت بروتوكولات إسكان مع المصارف اللبنانية. وذلك، من دون أن يترتّب على المقترضين أي فوائد تأخير أو أعباء أو عمولات إضافية.
وأكدت الجمعية، في بيان لها، أنه إيماناً منها بأهمية دعم الأجهزة العسكرية والأمنية في هذه المرحلة الصعبة والدقيقة، التي يمرّ بها الوطن، لن تقوم المصارف بتعديل بوالص التأمين على الحياة والمسكن لتشمل الفترة الممدّدة، تفادياً لتحميل المقترض أعباءً إضافية، ناتجة عن تمديد التأمين، على أن تُبقي الجمعية أبوابها مفتوحة لأي استفسارات أو مراجعات بهذا الشأن.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2021
top