2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo شقير في ملتقى الامن الاقتصادي العربي: القوى اللبنانية مطالبة بالتوصل الى حل للأزمة السياسية logo وفد كتائبي زار دريان.. حكيم: لضرورة ايجاد حل سريع للفراغ الرئاسي logo ماكرون لاعب كرة قدم في مباراة خيرية...ويسجّل بضربات جزاء! logo محافظ الشمال يطالب بمصادرة الدراجات النارية المخالفة logo "هجوم لاذع" من شمعون على المر: سلامة مطلوب وساكن حدّك logo شجار عائلي ينتهي بالرصاص في طرابلس! logo الرواية الحقيقية لـ "إنفجار دورس"! logo "الذهاب إلى الفراغ"... باسيل: كنا أمام خيارين
رشوان توفيق يشكو جحود ابنته ..وحفيده يؤكد: التوكيل السبب
2021-11-29 00:55:33

القاهرة – محمد صلاح


فجأة اتجهت انظار الوسط الفني والإعلامي والرأى العام تجاه  الفنان القدير رشوان توفيق لدعمه ومساندته بعدما تردد عن دخوله فى مشاكل قضائية مع ابنته وزوجها وحفيده لخلافات مالية لدرجة ان البعض أكد قيامهم بالحجر عليه.
"الأنباء"تكشف الكواليس وتفاصيل الأزمة التى بدأت بالانتشار من خلال عدد من الوسائل الإعلامية، حيث طالب رشوان محبيه بالدعاء له لأن هناك قضايا بينه وبين نجلته،  ليعلن الجميع الوقوف معه.
وقد اعترف الفنان رشوان توفيق بأن هناك قضايا بينه وبين ابنته اية وزوجها، وأنه لا يريد  يعلن التفاصيل والكواليس والاسرار  لكنه اصيب بطعنة شديدة فى صدره بسبب هذا الموقف الذى يعتبره أقسى ماصادف فى حياته ومن أصعب المحن في حياته كلها لأنه لم يقصر مع اولاده فى شيء  بل منحهم كل مايملك لآخر جنيه ..و أنه وزع ميراثه في حياته ويريد أن يقابل الله دون أي شيء، وأعطى كل ما يملك في حياته لأولاده وزوجته.
وقال: الأمر معروض امام القضاء، وهو امر احزننى ان اقف امام ابنتى  فى ساحات القضاء ..ولكنه اسعدنى لأني كلي ثقة فى عدالة ونزاهة القضاء.
على الناحية الأخرى، نفى محمد عصام حفيد الفنان رشوان توفيق وابن ابنته آية رشوان ماتردد فى الاعلام، وقال ان والدته حررت توكيلا  لوالدها منذ فترة طويلة لثقتها الشديدة به ، ولكنها فوجئت بأنه قام بالتصرف فى بعض ممتلكاتها بموجب التوكيل دون اخطارها وطلبت منه إلغاء التوكيل  لكنه رفض وبعد جدل كبير بينهما  ارسلت له إنذارا بعدم استخدام التوكيل واعتباره  منتهيا، فى حين صرحت الإعلامية هبة رشوان توفيق بأن شقيقتها لم تقم بالحجر على والدها كما تردد، لكن الأمر يخص بعض الأمور المالية بينهما..وأن هناك الكثير من المعلومات الخاطئة روجها البعض.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top