2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بشرى وتامر محسن ضمن أعضاء لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم logo فيلم "حامل اللقب" يدخل مراحله الأخيرة استعداداً لعرضه أول فبراير logo وزير المال مدافعاً عن الدولار الجمركي: المواطن لن يتأثّر! logo لائحة افرام تتصدر كسروان.. وندى البستاني تسبب صداعاً للعونيين logo الورقة الخليجية تحاصر حزب الله.. وتأجيل الانتخابات مرجّح logo الوضع الإقتصاي سيّء.. هذا ما كشفه وزير المالية! logo الكهرباء تقتل شابا في طرابلس! logo بعد هجومه على جنبلاط.. رد غير مباشر من أبو الحسن على باسيل
العذراء والميزان بينها الأبراج الأكثر اهتماماً بمظهرها
2021-11-29 11:56:26


العذراء والميزان بينها الأبراج الأكثر اهتماماً بمظهرها


الاهتمام بالمظهر العام، وحرص الشخص على أن يكون مهندماً أمر طبيعي وواجب أيضاً، لكن مثلما أن بعض الأشخاص قد يهملون مظهرهم العام، هناك آخرون يعيرون مظهرهم اهتماماً كبيراً بشكل مبالغ فيه، مثل أصحاب الأبراج التالية:



الميزان



يتسم أصحاب برج الميزان بالأناقة، ويحبون ما هو فاخر، وعندما يتعلق الأمر بمظهرهم، فليس هناك ما يضاهيه أهمية، إذ يفضل هذا البرج الظهور بأبهى شكل طوال الوقت.



العذراء



كونه أحد أكثر الأبراج الباحثة عن المثالية؛ يعد برج العذراء أكثر الأبراج اهتماماً بمظهرها، فهو دائم السعي للظهور بأفضل شكل ممكن، وإذا شعر بأن إطلالته ليست جيدة، حتى إذا كانت عكس ذلك في الحقيقة، يرفض الخروج.

 

الأسد



يعد الأسد من الأبراج التي تحب أن تكون مركز الأضواء والاهتمام؛ لذلك ليس غريباً اهتمامه الشديد بمظهره في كل وقت، بغض النظر عن مدى احتياجه للتأنق.



الجدي



اهتمام برج الجدي بمظهره لا يأتي لمجرد الاهتمام بإطلالته، بل لأنه يعد انعكاساً لثقته بذاته، بجانب الظهور بشكل مرضٍ للآخرين.



الثور



ينضم برج الثور إلى القائمة؛ لأنه محب لكل ما هو فخم وأنيق. لذا، يحرص على الاعتناء بنفسه ومظهره، والظهور بأفضل شكل ممكن طوال الوقت، حتى إذا لم يتطلب الأمر كل تلك الأناقة.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top