2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بشرى وتامر محسن ضمن أعضاء لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم logo فيلم "حامل اللقب" يدخل مراحله الأخيرة استعداداً لعرضه أول فبراير logo وزير المال مدافعاً عن الدولار الجمركي: المواطن لن يتأثّر! logo لائحة افرام تتصدر كسروان.. وندى البستاني تسبب صداعاً للعونيين logo الورقة الخليجية تحاصر حزب الله.. وتأجيل الانتخابات مرجّح logo الوضع الإقتصاي سيّء.. هذا ما كشفه وزير المالية! logo الكهرباء تقتل شابا في طرابلس! logo بعد هجومه على جنبلاط.. رد غير مباشر من أبو الحسن على باسيل
أبراج تكره الروتين اليومي والعمل بشدة أبرزها الثور
2021-11-29 11:56:26


أبراج تكره الروتين اليومي والعمل بشدة أبرزها الثور


بعض الناس يبحثون عن العمل بدافع حبهم له وكونه يُحقق أهدافهم، في حين يعمل آخرون للضرورة فحسب، فهم لا يُحبون العمل، وإذا استطاعوا قضاء حياتهم في التنزه أو التسكع من دون هدفٍ أو شاغل، سيفعلون ذلك بسعادة. لذلك، فإنَّ هذه الأبراج تكره العمل بشدة:



الثور



برج الثور لا يُحب العمل المكتبي وعيش حياةً رتيبة، فهو لا يتمتع بالانضباط النفسي الكافي لإجبار نفسه على العمل بجدٍ، أو تعلُّم مهارات جديدة، فهو يُفضِّل التدليل وخوض حياته مُحاطاً بجميع أشكال الرفاهية.



الأسد



يُحب برج الأسد أن يكون في مركز الاهتمام، فهو مبدع وعاطفي، ولكنه لا يُجيد الاجتهاد في العمل، فعلى الرغم من حبه للاهتمام إلى أنه ليس مستعداً للعمل للحصول عليه، ويُؤدي الكسل إلى تثبيط مواهبه وقدراته.



القوس



برج القوس يكره أيَّ شيء يُقيد حريته، فهو من عُشَّاق السفر والاستكشاف والتحرر، ويعمل لأنه بحاجة إلى المال لتمويل أسلوب حياته، ولكنه لا يبذل أيَّ جهودٍ إضافية للتفوق على زملائه.



الدلو



لدى برج الدلو أحلام وطموحات كبيرة، ولكن في كثير من الأحيان يمنعه كسله من تنفيذها، فهو بارعٌ في وضع الخطط، ولكنه قد ينتظر حتى يُنفذِّها له شخص آخر، ورغم ذكائه إلا أنه لا يتفانى في العمل لتحقيق أهدافه.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تعرف على توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2021



 



كيفية وطرق التعامل مع غضب برج الحمل



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top