2024- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo قتل زوجته وقطّعها بمنشار.. تفاصيل جديدة عن جريمة المية ومية! logo عبدالله: تعاونية موظفي الدولة نموذج يحتذى للقطاع العام الناجح logo العراق:غارات مجهولة تستهدف قاعدة للحشد الشعبي logo المرتضى ممثلاً ميقاتي: الحراك الثقافي الذي تشهده طرابلس لا بدَّ له أن يثمر logo بالفيديو: المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف "ام الرشراش" logo نائب رئيس "التيار": بو صعب هو من قرّر الانفصال! logo بالأسلحة الصاروخية... "حزب الله" يستهدف جبل عداثر! logo بعد قطعه جثة زوجته ودفنها في الحديقة... قوى الامن توقف القاتل
«غراند سينما» تحتفي بالعرض الأول والخاص لـ «Ghostbusters:Afterlife» في الكويت
2021-11-29 15:55:34

عبدالحميد الخطيب

أطلقت «غراند سينما» العرض الأول والخاص لأحدث أفلام سلسلة الخيال العلمي الكوميدية فيلم «Ghostbusters: Afterlife» وسط حضور جماهيري كبير توافدوا على مجمع الحمرا لمتابعة العرض الأول للفيلم العالمي الذي يحقق إيرادات ضخمة منذ عرضه رسميا بدور السينما العالمية.

وحضر العرض العديد من الفنانين، خاصة المهتمين بالسينما العالمية، بينهم المخرج صادق بهبهاني والفنان والمخرج رازي الشطي والفنان عبدالله الحمادي وغيرهم.

وحرصت «غراند سينما» على إضفاء طابع احتفالي على العرض الخاصة بوضع مجسمات لشخصيات الفيلم الشهيرة والترويج للجزء الجديد بأساليب مبتكرة في توجه جديد يهدف الى إضفاء الطابع الترفيهي على أي فعالية سينمائية.

وتدور أحداث هذا الجزء الجديد حول أم عزباء وطفليها الصغيرين عندما يصلون إلى بلدة صغيرة فيكتشفون أن هناك علاقة بينهم وبين صائدي الأشباح الأصليين والإرث السري الذي ترك وراءه جدهم.

ومن خلال المقدمة الرسمية للفيلم التي تعطي لمحة عن الأجواء التي ستدور فيها القصة، حيث تتميز بطابع من المغامرة والتشويق مغلفة في قالب من الفانتازيا المثيرة والخارجة عن العادة، بالإضافة إلى الكوميديا التي ستخلق جوا ممتعا أثناء مشاهدة الفيلم كعادة الجزأين السابقين.

ويقود الأحداث في الأدوار الرئيسية كل من الممثل بول رود من عالم مارفل السينمائي، والشاب فين وولفهارد من سلسلة «Stranger Things»، بالإضافة إلى الممثلة ماكينا غريس، وكاري كون، ومن الأجزاء الأصلية سيغورني ويفر وبيل موراي ودان أيكرويد، والفيلم من إخراج جيسون رايتمان صاحب أفلام «Up in the Air» و«The Front Runner» و«Tully» والعديد من الأفلام الناجحة فنيا.

وتركزت أحداث السلسلة الشهيرة الأصلية «Ghostbusters» حول 3 علماء غريبي الأطوار يتم فصلهم من مراكزهم في جامعة نيويورك، بسبب دراستهم لعلوم ما وراء الطبيعة، فيقررون تشكيل مجموعة لصيد الأشباح يقدمون فيها خدماتهم للناس مقابل المال.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top