2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo انقطاع الشباب اللبناني عن التعلّم… ما هي تداعياته على النمو والتماسك الإجتماعي؟ logo النظام السوري يريد ملاحقة "الاحتلال الأميركي" قضائياً logo مفاوضات فيينا تُراوح بين إيجابية طهران وتشكيك واشنطن logo جهود الإمارات للتطبيع مع الأسد..بدأت تثمر اقتصادياً logo بينيت يهدد لبيد بأسقاط الائتلاف إذا قبل بحل الدولتين logo عصابات فالتة في الضاحية وحزب الله يتنصل: مسؤولية الدولة logo هل اتّخذ القرار بإطفاء مولدات الاشتراك؟ logo "جحيم" الرسوم الجمركية بالدولار: زيادة الأسعار 1300 في المئة
توضيح من مكتب ميقاتي بشأن المساعدة الإجتماعية.. هذا ما أكده
2021-11-29 18:25:10

صدر عن المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي الآتي: “بتاريخ الثامن عشر من تشرين الثاني الحالي، أعلن دولة الرئيس في تصريح عقب ترؤسه اجتماع “لجنة معالجة تداعيات الأزمة المالية والإقتصادية على سير المرفق العام” عن سلسلة قرارات أبرزها “دفع مساعدة اجتماعية قدرها نصف راتب يُعطى عن شهري تشرين الثاني وكانون الأول قبل الأعياد، على ألا تقل عن مليون ونصف مليون ليرة وألا تزيد عن 3 ملايين ليرة، وتشمل المنحة الاجتماعية كل من يخدم المرفق العام في القطاع العام، من موظفين وأجراء ومستخدمين ومتعاقدين ومتقاعدين وعمال الفاتورة وسواهم”.


كذلك أوضح دولته في المؤتمر عينه أنه ” بغض النظر عن تاريخ إقرار هذه التقديمات، فهي سارية المفعول بدءا من الأول من تشرين الثاني الجاري وذلك الى حين انعقاد مجلس الوزراء، أو إذا كان هناك من إجراءات متصلة، يمكن أن تصدر من خلال مرسوم عادي، لكن في النهاية فإن مرجعيتنا هي مجلس الوزراء”.


إنطلاقا مما سبق، فان العمل جار على إصدار هذه المساعدة بموجب مرسوم عادي وتصرف فور صدوره، فاقتضى التوضيح”.




safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top