2024- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo الجميل التقى فرونتسكا: تأجيل الانتخابات البلدية استكمالٌ لشلّ مؤسسات الدولة logo الراعي استقبل رئيس الجامعة اللبنانية وعرض مع زواره الأوضاع logo بالفيديو.. محامية تتعرّض للضرب في بيروت! logo "نريد أن تطبق القوانين"... عقيص يؤكد: لا نريد معاملة السوريين بأي عنصرية وعنف logo بو عاصي لِـ باسيل: "والله خيفان عليك تنفسخ"! logo الجميّل: هذه الحرب لم يقررها اللبنانيون وهي تكلف لبنان غاليًا logo رداَ على الاستهدافات الاسرائيلية ... "الحزب" يشن هجوماَ على مقر عين مرغليوت logo "المخابرات السورية تتواقح في لبنان"... إيلي محفوض يكشف عن مؤامرة خبيثة تُحضر!
عبدالله فريد يتزوج آيتن في بيروت
2021-11-29 21:55:31

فرغ الفنان عبدالله فريد من إنجاز دوره في مسلسل «عنبر 6» إلى جوار مجموعة متميزة من نجوم الدراما العربية، تجمعهم شركة «ايجلز فيلم» للمنتج اللبناني جمال سنان، ومن إخراج البحريني المتميز علي العلي.

وعن دوره في العمل يقول فريد: أجسد شخصية زوج الفنانة الرائعة آيتن عامر، ولا أريد ان أدخل في مزيد من التفاصيل، لكن لابد من الإشادة بالتعاون الإيجابي من قبل النجمة العربية آيتن عامر التي كانت نموذجا للالتزام والدقة، وأيضا الاحترافية في التعامل مع الشخصية والأحداث، مشيرا الى ان وجودها داخل لوكيشن التصوير يحوله الى خلية نابضة بالفرح.

وأشار إلى ان فريق عمل المسلسل قاموا ببناء ديكورات خاصة للسجون على مساحات واسعة لإثراء الواقعية. ويتكون الموسم الأول من 12 حلقة، وهو مستوحى من أحداث حقيقية عن مجموعة من قصص تدور أحداثها داخل عالم السجون عبر استدعاء ذكريات عدد من الشخصيات النسائية التي شارك في تقمصها كل من آيتن عامر، صبا مبارك، سلاف فواخرجي، فاطمة الصفي، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلي متري، فادى إبراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزى الخولي، غيرتا عون، وكم آخر من النجوم من أنحاء العالم العربي.

الجدير بالذكر ان مسلسل «عنبر 6» من سيناريو وتأليف هاني سرحان الذي يقود ورشة كتابة تشكلت من كل من سمر طاهر، إيرين يوسف، هند عبدالله، مي سعيد، ويعد العمل معالجة درامية لهاني سرحان ودعاء عبدالوهاب، ويتولى البحريني علي العلي إخراج المسلسل، الذي تصور جميع مشاهدة في عدد من المدن اللبنانية.



safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top