2024- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo لبنان حائر بملف اللجوء السوري: العودة لخطة شرف الدين! logo لغة حماس "تتغيّر": وقف الحرب بـ1701 واتفاقية الهدنة للبنان logo الجيش يوقف 3 أشخاص لارتكابهم جرائم مختلفة logo بن غفير يرفض السماح بزيارات للمعتقلين الفلسطينيين:يضرّ بالمفاوضات logo "الجيش الوطني"يطلق سراح قائد"فرقة المعتصم"..ويلاحق من عزله logo فوز الرياضي على غوركان الايراني في سلة “وصل”
خسارة لبنان امام الامارات تطيح احلامه المونديالية
2021-11-30 19:56:53

عانى منتخب لبنان لكرة القدم خسارته الثانية تواليا على أرضه امام الامارات 0 – 1 (الشوط الاول 0 – 0)، في المباراة التي اجريت بينهما بعد ظهر اليوم على ملعب صيدا البلدي، في المرحلة السادسة، الاولى ايابا، من تصفيات الدور الحاسم الآسيوية للمجموعة الاولى المؤهلة لمونديال قطر 2022.


وكان لبنان خسر الخميس الماضي على الملعب عينه أمام ايران 1 – 2، ليتلقى خسارته الثالثة في التصفيات، بعد أولى قي المرحلة الثانية امام كوريا الجنوبية في سيول 0 – 1، ليتجمد رصيده عند خمس نقاط.


وفقد “منتخب الارز” عمليا آماله في متابعة مشواره المونديالي نحو قطر.


وحققت الامارات فوزها الاول في التصفيات من ركلة جزاء “بنالتي” في الدقيقة 85 ترجمها بنجاح الهداف علي احمد مبخوت، علما ان لبنان كان الطرف الافضل في المباراة. وارتدت كرة لحسن “سوني” سعد في الشوط الاول من العارضة الاماراتية اثر ضربة حرة من خارج المنطقة. واهدر قاسم الزين في الشوط الثاني فرصة افتتاح التسجيل اذ لعب الكرة برأسه من تحت العارضة فوق المرمى اثر ركنية نقطها ربيع عطايا.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top