2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الانفكاك سيؤدي إلى حتمية الثورة رغم المآسي… مصباح العلي logo بشرى وتامر محسن ضمن أعضاء لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم logo فيلم "حامل اللقب" يدخل مراحله الأخيرة استعداداً لعرضه أول فبراير logo وزير المال مدافعاً عن الدولار الجمركي: المواطن لن يتأثّر! logo لائحة افرام تتصدر كسروان.. وندى البستاني تسبب صداعاً للعونيين logo الورقة الخليجية تحاصر حزب الله.. وتأجيل الانتخابات مرجّح logo الوضع الإقتصاي سيّء.. هذا ما كشفه وزير المالية! logo الكهرباء تقتل شابا في طرابلس!
بينها العقرب والعذراء أبراج حذرة ومتحفظة
2021-12-02 09:56:53


بينها العقرب والعذراء أبراج حذرة ومتحفظة


للأبراج بعض التأثير في سمات الأفراد وطباعهم، ففي حين هناك أشخاص يكونون أكثر انفتاحاً تجاه الآخرين دون حذر شديد، هناك آخرون متحفظون، ويتعاملون بحذر أكبر مع غيرهم، وبشكل عام، لكن ليس بطريقة سلبية. في ما يلي، نستعرض أكثر الأبراج الحذرة والمتحفظة:



العذراء



يحب برج العذراء أن يدرس الموقف والأوضاع من حوله في هدوء وحذر، فهو يحسب كل خطواته معظم الوقت، ومتحفظ في أساليبه.



الثور



تحفظ برج الثور لا يعني أنه ليس محباً للتجمعات، لكنه ليس من الأبراج التي دائماً تُظهر حماسها، وتحب أن تكون مركز الأضواء، فبرج الثور متمكن في الدورين: الصامت الحذر ومحب المرح.



الجدي



الجدي حذر مع كونه صبوراً، فهو دائماً يفكر قبل أي تصرف، وذلك أحياناً يمنعه من التفاعل على الإطلاق، إذ يفضل ذلك على أن يرتكب خطأ ما.

 

الحوت



أحد أكثر الأبراج الحساسة تجاه نفسه والآخرين، وهذا هو السبب وراء كونه حذراً ومتحفظاً معظم الوقت؛ لأنه لا يريد فعل أي شيء يجرح شخصاً ما، كما أن الحوت عادة يحب الإصغاء أكثر من الكلام.



العقرب



دائماً تحيط ببرج العقرب تلك الهالة من الغموض والكتمان، إضافة إلى الحذر والتحفظ، فمهما خالجه من مشاعر، نادراً يفصح بها، كما يستغرق بعض الوقت للأخذ بعين الاعتبار ما يمكن أن يشاركه مع الآخرين، وإمكانية ثقته بهم.



الميزان



يميل برج الميزان للحذر والتحفظ عندما لا يشعر بالارتياح، إذ يحتاج لبعض الوقت ليشعر بالأمان، قبل أن يصبح منفتحاً ومتفاعلاً جيداً مع الآخرين.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



تعرفي على أكثر الأبراج اخلاصًا في الحب لتتمكني من ايجاد الشريك المناسب



عام الانفراجات أهم توقعات جومانة وهبي لمواليد برج الثور 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top