2022- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo النووي الروسي ضد الإيراني؟ logo روسيا تتوجس من إصلاح مجلس الأمن الدولي logo إقرار الموازنة يعطي إنطباعا إيجابيا.. ماذا عن الحكومة؟!… غسان ريفي logo للداخل "موازنة" وحكومة.. وللخارج الترسيم وترئيس قائد الجيش logo وزير كشفه.. ما هو الأمر الذي شجّع الدولة للسير بزيادة الرواتب؟ logo بالصور: حريق جديد داخل مكبّ النفايات في طرابلس logo قطع طرقات.. والجيش يتدخل logo جعجع: حزب الله وداعش وجهان لعملة واحدة
ريفي يسائل باسيل لهذا السبب؟
2021-12-02 23:55:15

أوضح الوزير السابق اللواء أشرف ريفي أنه “طُلبت للمثول أمام المحقق العدلي وأعطيت إفادتي بما يخص وزير العدل وصلاحياته كما وطلب مني إبداء رأيي كخبير أمني سابق”.


وقال ريفي في اتصال مع mtv: “سأدعي على كلّ من زوّر التقارير المتعلقة باطلاعي على موضوع الباخرة واذا كانت هناك مراسلة وصلت من السفارة الروسية إلى وزارة العدل فيجب أن تكون مرّت أولا بوزارة الخارجية وهنا نتوجه بمساءلة للوزير جبران باسيل في هذا الموضوع”.



مواضيع ذات صلة

  1. إنتخابات محامي طرابلس: معركة شرسة.. ومحاولات للخروج عن المنافسة الشريفة!..
  2. بالصور: العثور على جثة
  3. حادث سير كبير
  4. حوادث سير وزحمة.. تجنبوا هذه الطرقات!
  5. عون من قطر: ″لن أُسلّم الفراغ″ استُثمِرَ بشكلٍ خاطىء!






safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top