2022- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo النووي الروسي ضد الإيراني؟ logo روسيا تتوجس من إصلاح مجلس الأمن الدولي logo إقرار الموازنة يعطي إنطباعا إيجابيا.. ماذا عن الحكومة؟!… غسان ريفي logo للداخل "موازنة" وحكومة.. وللخارج الترسيم وترئيس قائد الجيش logo وزير كشفه.. ما هو الأمر الذي شجّع الدولة للسير بزيادة الرواتب؟ logo بالصور: حريق جديد داخل مكبّ النفايات في طرابلس logo قطع طرقات.. والجيش يتدخل logo جعجع: حزب الله وداعش وجهان لعملة واحدة
علم الدين: ميقاتي يحاول قدر الامكان وقف الانهيار
2021-12-03 08:57:11

اعتبر عضو كتلة المستقبل النائب عثمان علم الدين في حديث مع الـ “الأنباء” الالكترونية أن “حزب الله يأخذ البلد الى الهلاك بعد مصادرة قرار الدولة بتواطؤ مكشوف من سيد العهد الذي وضع كل إمكاناته بتصرف هذا الحزب”.


وقال علم الدين: “من المؤسف أننا في بلد مغتصَب ومسيطَر عليه من منظومة واضحة لا تهتم لمصالح الناس وهمومها ولا لمصالح البلد الذي تحول الى رهينة بيد حزب الله”.


ورأى ان “الرئيس ميقاتي يعيش في واقع لا يحسد عليه، فهو يعمل ما بوسعه للحفاظ على الحكومة والتسوية محاولا قدر الإمكان تدوير الزوايا لتقطيع المرحلة، ووقف الاصطدام الذي سيؤدي حتما الى الانهيار، الذي سيصل حتما إلى هذه النتيجة اذا بقيت الامور على هذا النحو. ومن جهة ثانية يريد بقاء الطائفة السنية أمّ الصبي لأن رجلا غيره كان يفترض به ان يستقيل ويذهب الى بيته ويرمي الكرة في ملعب المعطلين وفي مقدمهم رئيس الجمهورية”.


وردا على سؤال عما سيحمله ميقاتي الى القاهرة، رأى علم الدين أن “هذه الزيارة تندرج في سياق فك العزلة العربية عن لبنان، لما للرئيس عبد الفتاح السيسي من علاقة جيدة مع الأشقاء الخليجيين”.




مواضيع ذات صلة

  1. اجتماع لمناقشة مشروع تأمين الكهرباء دون إنقطاع في طرابلس.. اليكم التفاصيل
  2. الوزير عباس الحاج حسن من غرفة طرابلس الكبرى: ″لمسنا في عهدكم العزم والتوفيق في مشاريعكم الوطنية″
  3. قرداحي يستقيل غدا؟
  4. ميقاتي يجري سلسلة لقاءات وزارية وديبلوماسية في السراي الحكومي








safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top