2022- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo إقرار الموازنة يعطي إنطباعا إيجابيا.. ماذا عن الحكومة؟!… غسان ريفي logo للداخل "موازنة" وحكومة.. وللخارج الترسيم وترئيس قائد الجيش logo وزير كشفه.. ما هو الأمر الذي شجّع الدولة للسير بزيادة الرواتب؟ logo بالصور: حريق جديد داخل مكبّ النفايات في طرابلس logo قطع طرقات.. والجيش يتدخل logo جعجع: حزب الله وداعش وجهان لعملة واحدة logo زينة: أعداء كثر يغلقون أمامي الأبواب في عالم الفن logo «اعمل ناسيني» جديد عبير نعمة
نحاس: المهم اليوم اعادة اللحمة الى مجلس الوزراء
2021-12-03 09:25:14

أكد النائب نقولا نحاس أن المهم اليوم هو إعادة اللحمة لمجلس الوزراء، مشدداً على ان الرئيس نجيب ميقاتي يعمل على جمع اللجان ولكن هناك أمور بحاجة لقرارات مجلس الوزراء ويجب وضع حل لموضوع أزمة التحقيق العدلي


ولفت في حديث لصوت كل لبنان الى انه عندما تنتهي الخطة المتعلقة بصندوق النقد فهي بحاجة لمجلس الوزراء لإقرارها لضمان مصداقيتها لأن مجلس الوزراء هو السلطة التنفيذية للدولة.


وحول موضوع استقالة الوزير قرداحي المقررة اليوم قال نحاس: من شأن الاستقالة أن تعطي فرصة للرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون خلال حديثه مع السعوديين لإعادة الأمور إلى ما كانت عليه.



مواضيع ذات صلة

  1. الفري: يهنيء مجلس نقابة المحررين
  2. حفل توقيع ديوان الاديبة فلك الرافعي في الرابطة الثقافية
  3. في الحمام...هتك عرض 5 تلميذات بطريقة بشعة
  4. نقابة المحررين.. عندما تكون الخسارة مزدوجة.. وكذلك الانتصار!..









safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top