2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo أوّل آذار: دفع مساعدات البطاقة التمويلية بالدولار الأميركي logo الرئيس عون يوقّع مراسيم مهمة… ما هي؟ logo هذه قائمة الشخصيات التي ستحضر الألعاب الأولمبية الشتوية! logo هذا ما طالب به نقباء المهن الصحية! logo بري عرض المستجدات السياسية مع سلطان logo مؤسسات سياحية أقفلت جراء إنقطاع الكهرباء والمياه.. اليكم التفاصيل! logo بعد استمرار اضراب الاساتذة.. الطلاب يرفعون الصوت: طفح الكيل logo 145 سلعة ارتفعت أسعارها بنسبة 98 بالمئة
نحاس: المهم اليوم اعادة اللحمة الى مجلس الوزراء
2021-12-03 09:25:14

أكد النائب نقولا نحاس أن المهم اليوم هو إعادة اللحمة لمجلس الوزراء، مشدداً على ان الرئيس نجيب ميقاتي يعمل على جمع اللجان ولكن هناك أمور بحاجة لقرارات مجلس الوزراء ويجب وضع حل لموضوع أزمة التحقيق العدلي


ولفت في حديث لصوت كل لبنان الى انه عندما تنتهي الخطة المتعلقة بصندوق النقد فهي بحاجة لمجلس الوزراء لإقرارها لضمان مصداقيتها لأن مجلس الوزراء هو السلطة التنفيذية للدولة.


وحول موضوع استقالة الوزير قرداحي المقررة اليوم قال نحاس: من شأن الاستقالة أن تعطي فرصة للرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون خلال حديثه مع السعوديين لإعادة الأمور إلى ما كانت عليه.



مواضيع ذات صلة

  1. الفري: يهنيء مجلس نقابة المحررين
  2. حفل توقيع ديوان الاديبة فلك الرافعي في الرابطة الثقافية
  3. في الحمام...هتك عرض 5 تلميذات بطريقة بشعة
  4. نقابة المحررين.. عندما تكون الخسارة مزدوجة.. وكذلك الانتصار!..









safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top