2022- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo النووي الروسي ضد الإيراني؟ logo روسيا تتوجس من إصلاح مجلس الأمن الدولي logo إقرار الموازنة يعطي إنطباعا إيجابيا.. ماذا عن الحكومة؟!… غسان ريفي logo للداخل "موازنة" وحكومة.. وللخارج الترسيم وترئيس قائد الجيش logo وزير كشفه.. ما هو الأمر الذي شجّع الدولة للسير بزيادة الرواتب؟ logo بالصور: حريق جديد داخل مكبّ النفايات في طرابلس logo قطع طرقات.. والجيش يتدخل logo جعجع: حزب الله وداعش وجهان لعملة واحدة
هبوط مفاجئ وكبير بسعر الدولار
2021-12-03 10:56:05

تراجع سعر صرف الدولار خلال الساعات الفائتة بشكل ملحوظ، وتسارعت وتيرة تراجعه مع جدية الحديث عن استقالة وزير الإعلام جورج قرداحي، ما يمكن أن يمهّد لحلحة الأزمة مع دول الخليج، وهي إحدى الأزمات التي تواجه لبنان حالياً إلى جانب الأزمة المالية العميقة.وعلى الرغم من أن الأجواء الإيجابية ليس لها مفعول عملي، بل نفسي، غير أنها كفيلة بخفض سعر صرف الدولار بشكل ملحوظ وإن مؤقتاً. ويتراوح سعر الصرف اليوم الجمعة 3 كانون الأول، بين 22000 ليرة و22200 ليرة، للشراء والمبيع، وسط توقعات بتسجيل مزيد من الانخفاض في اليومين المقبلين.
وقد بلغ متوسط حجم تراجع سعر صرف الدولار خلال الـ24 ساعة الماضية 2500 ليرة. وهو معدل مرتفع جداً بالمقارنة مع الانخفاضات الخجولة التي اعتاد سعر الصرف على تسجيلها بين الحين والآخر.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top