2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo هل اتّخذ القرار بإطفاء مولدات الاشتراك؟ logo "جحيم" الرسوم الجمركية بالدولار: زيادة الأسعار 1300 في المئة logo أوّل آذار: دفع مساعدات البطاقة التمويلية بالدولار الأميركي logo الرئيس عون يوقّع مراسيم مهمة… ما هي؟ logo هذه قائمة الشخصيات التي ستحضر الألعاب الأولمبية الشتوية! logo هذا ما طالب به نقباء المهن الصحية! logo بري عرض المستجدات السياسية مع سلطان logo مؤسسات سياحية أقفلت جراء إنقطاع الكهرباء والمياه.. اليكم التفاصيل!
الوضع مقلق… تزايد أعداد اصابات كورونا في هذه البلدة
2021-12-03 10:56:20

أعلنت اللجنة الصحية في بلدة دير عمار أن اعداد المصابين بفيروس كورونا تزداد بشكل كبير ودعت المواطنين إلى التقيد بالإجراءات اللازمة.



ونصحت بلدية دير عمار جميع اهالي البلدة والمقيمين بالاستمرار بالالتزام بالاشتراطات الصحية وبعدم الاختلاط و تطبيق كل التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة بالتشدد بتطبيق الإجراءات الوقائية، خاصة في ما يتعلق بارتداء الكمامات خارج المنزل والتقيد بمسافة التباعد الإجتماعي، منعاً لتفشي الفيروس وحفاظاً على السلامة العامة.



كما دعت أصحاب المقاهي والمحلات التجارية داخل البلدة إلى التعقيم بصورة دائمة وعلى ألا تتعدى نسبة الاستيعاب الزبائن الخمسين في المئة، وعند احساس بأي عارض صحي إبلاغ اللّجنة من أجل تقديم المساعدة .



مواضيع ذات صلة

  1. أبل تحذر مستخدميها عند استخدام ″أيفون″ في الجو البارد
  2. السيد يهنيء مجلس نقابة المحررين
  3. رسائل طمأنة بخصوص ″أوميكرون″
  4. مفاجآت وتغييرات.. إليكم توقعات ماغي فرح المهنية والعاطفية للشهر الأخير من السنة!







وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top