2022- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo النووي الروسي ضد الإيراني؟ logo روسيا تتوجس من إصلاح مجلس الأمن الدولي logo إقرار الموازنة يعطي إنطباعا إيجابيا.. ماذا عن الحكومة؟!… غسان ريفي logo للداخل "موازنة" وحكومة.. وللخارج الترسيم وترئيس قائد الجيش logo وزير كشفه.. ما هو الأمر الذي شجّع الدولة للسير بزيادة الرواتب؟ logo بالصور: حريق جديد داخل مكبّ النفايات في طرابلس logo قطع طرقات.. والجيش يتدخل logo جعجع: حزب الله وداعش وجهان لعملة واحدة
بالصورة: توقيف عصابة خطيرة سرقت آلاف الدولارات في طرابلس.. اليكم التفاصيل!
2021-12-03 11:55:07

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامّة البلاغ التالي:


“بتاریخ 9-11-2021، دخل مجهولون -بواسطة الكسر والخلع- الى محلٍّ لبيع أدوات كهربائية في محلّة ضبية، وسرقوا من داخل خزنة، مبلغ /480/ مليون ليرة لبنانية، و /17500/ دولار أميركي، وعدداً من الحواسيب المحمولة.


كذلك، أقدم مجهولون، بتاريخ 12-11-2021، على الدخول -بواسطة الكسر والخلع أيضًا- إلى محل لبيع المواد الغذائية (ميني ماركت) في بلدة زوق مصبح، وسرقوا من داخله زجاجات مشروبات كحولية وكمية من علب السجائر والسيجار، ومبلغ مالي، وقُدِّرَت قيمة المسروقات بحوالى /20/ مليون ليرة لبنانية، ولاذوا بالفرار إلى جهةٍ مجهولة.


على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لكشف هوية المتورطين.


ومن خلال التحريّات المكثّفة، تبيّن أن العصابة ذاتها، قد نفّذت العمليتين المذكورتين، مستخدمةً سيارة نوع ” BMW X5″ لون فضي.


بنتيجة المتابعة، تمكّنت الشّعبة من تحديد هوية جميع أفراد العصابة:


ع. ع. (من مواليد عام ١٩٨٤، لبناني)


ن. ش. (من مواليد عام ٢٠٠٠، لبناني)


ف. م. (من مواليد عام ١٩٩١، سوري)


وهم من أصحاب السوابق بجرم سرقة.


وبتاريخ 16-11-2021، وبعد رصدٍ ومراقبة، تمكّنت دوريات من الشّعبة من تنفيذ عملية نوعية ومتزامنة في طرابلس، نتج عنها توقيف الثلاثة المذكورين.


وبتفتيشهم، تم ضبط مبلغ /6،280،000/ ليرة لبنانية و/141/ دولارًا أميركيًا، كمية من حشيشة الكيف، و”ورق لف سجائر”، و/3/ هواتف خلوية، كما جرى ضبط السّيارة المستخدمة في عمليات السرقة.


وبالتحقيق معهم، اعترفوا بتأليف عصابة سرقة، وأنهم نفّذوا عدّة سرقات، بواسطة الكسر والخلع، في مناطق مختلفة من محافظة جبل لبنان، إضافةً الى تنفيذهم عمليات سرقة دراجات آلية ضمن مناطق في محافظات جبل لبنان وبيروت والشمال.


كذلك اعترفوا بتعاطي المخدّرات.


وأجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص.




مواضيع ذات صلة

  1. القبض على عصابة سرقة مازوت في مخيم البداوي
  2. سوقا خضار طرابلس وزغرتا: مقارنةٌ ظالمة... عبد الكافي الصمد
  3. عمره 21 عاما.. هكذا وقع الرأس المدبر لعصابة سلب بقبضة المعلومات في طرابلس
  4. ما هي الأسباب ″الحقيقية″ لإرتفاع الدولار؟






Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top