2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: وقفة تضامنية في طرابلس logo محتجون يشعلون الإطارات عند بوابة سراي طرابلس logo بيان لوزارة الصحة العامة حول آلية جديدة لشهادة اللقاح logo "الإنتخابات من بُعد".. نقاش الإصلاح اللبناني logo خيال السروال logo ميقاتي استقبل فرونتسكا وطراف logo كم بلغ عدد الإصابات الجديدة والوفيات بكورونا؟ logo انقطاع الشباب اللبناني عن التعلّم… ما هي تداعياته على النمو والتماسك الإجتماعي؟
قرداحي: هذا الخبر ″المُفبرك″!
2021-12-03 11:55:12

قال وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي أنّ “ما تم تداوله عن تقديم طلب استقالته للرئيسين ميشال عون ونجيب ميقاتي مفبرك”، وأضاف في حديث لقناة “الميادين”: “أبلغت عون نيتي إعلان الاستقالة ظهر اليوم”.


وكانت العديدُ من وسائل الإعلام تناقلت، صباح اليوم الجمعة، كتاباً قيل أنه صادرٌ عن قرداحي، ويتضمّن طلب استقالته من منصبه الوزاري.


وتشيرُ صورة للكتاب المتداول إلى أنّه موجّه لرئيس الجمهورية ميشال عون ولرئيس الحكومة نجيب ميقاتي، في حين أن تاريخه يعود إلى يوم أمس الخميس 2 كانون الأول 2021.


فعلياً ومع التدقيق، يتبيّن بشكل واضح وجلي أن الكتاب المتداول مُفبرك بدرجة واضحة، كما أن طريقة الكتابة ضمنه ليسَت لكتاب رسمي صادرعن وزير أو عن وزارة تعتمدُ أسلوباً رسمياً في التعبير.


إضافة إلى ذلك، ذكرت صحيفة “النهار” أن رئاستي الجمهورية والحكومة لم تتسلّما أو تتبلغا شيئاً بشأن استقالة قرداحي. يُشار إلى أنّ قرداحي أدلى بتصريحات صحفية، مساء أمس، قال فيها إنه “سيقدم استقالته اليوم الجمعة من وزارة الإعلام”.



مواضيع ذات صلة

  1. بيانات ″مُفبركة″ منسوبة إلى قرداحي!
  2. حادثة خطف مُفبركة.. هذا ما كشفته شعبة المعلومات
  3. ميقاتي الى بيروت.. لترجمة إيجابيات غلاسكو!... غسان ريفي
  4. هل قام قرداحي ببيع 419 عقارا له وتحويل أمواله الى الخارج؟







safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top