2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo انقطاع الشباب اللبناني عن التعلّم… ما هي تداعياته على النمو والتماسك الإجتماعي؟ logo النظام السوري يريد ملاحقة "الاحتلال الأميركي" قضائياً logo مفاوضات فيينا تُراوح بين إيجابية طهران وتشكيك واشنطن logo جهود الإمارات للتطبيع مع الأسد..بدأت تثمر اقتصادياً logo بينيت يهدد لبيد بأسقاط الائتلاف إذا قبل بحل الدولتين logo عصابات فالتة في الضاحية وحزب الله يتنصل: مسؤولية الدولة logo هل اتّخذ القرار بإطفاء مولدات الاشتراك؟ logo "جحيم" الرسوم الجمركية بالدولار: زيادة الأسعار 1300 في المئة
أرسلان: لبنان سيبقى حريصاً على أفضل العلاقات مع أشقائه في الخليج
2021-12-03 11:55:14

اعتبر رئيس الحزب “الديمقراطي اللبناني” طلال أرسلان، في بيان بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، أنّ الإمارات العربية المتحدة منذ نشأتها ولغاية اليوم، دولة نموذجية بلغت الريادة في المجالات كافة، ووصلت بفضل حكّامها إلى مصاف العالمية، فأصبح كلّ عربيّ يفتخر فيها ويعتزّ بإنجازاتها، وآخرها إكسبو 2020 في إمارة دبي.


وتوجّه أرسلان بالمعايدة إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وولي العهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وكل القادة في دولة الإمارات، وإلى الشّعب الإماراتي الشقيق بالتهنئة والتبريك، متمنياً لهم دوام النجاح والتقدّم، ومؤكداً أنّ لبنان سيبقى حريصاً على أفضل العلاقات مع أشقائه في دول الخليج العربي.



مواضيع ذات صلة

  1. أرسلان: الحكومة بادرة إيجابية للبلد
  2. بعد تعرضه لحادث سير... ارسلان يتصل بميقاتي ويهنئه بنيل الحكومة الثقة
  3. صارت واصلة.. هذا ما كشفه وهاب عن الباخرة الإيرانية
  4. وهاب إستقبل جنبلاط وأرسلان.. على ماذا تركز البحث؟







safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top