2022- 09 - 27   |   بحث في الموقع  
logo النووي الروسي ضد الإيراني؟ logo روسيا تتوجس من إصلاح مجلس الأمن الدولي logo إقرار الموازنة يعطي إنطباعا إيجابيا.. ماذا عن الحكومة؟!… غسان ريفي logo للداخل "موازنة" وحكومة.. وللخارج الترسيم وترئيس قائد الجيش logo وزير كشفه.. ما هو الأمر الذي شجّع الدولة للسير بزيادة الرواتب؟ logo بالصور: حريق جديد داخل مكبّ النفايات في طرابلس logo قطع طرقات.. والجيش يتدخل logo جعجع: حزب الله وداعش وجهان لعملة واحدة
وزير السياحة: نضع كل إمكاناتنا بتصرف البلدات السياحية
2021-12-03 12:25:13

أعلن المكتب الإعلامي لوزير السياحة وليد نصار، أنه أجرى اتصالا هاتفيا برئيس بلدية بكاسين حبيب فارس، الموجود في مدريد، برفقة سفيرة لبنان لدى إسبانيا هلا كيروز لتمثيله في الدورة 24 للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة UNWTO المنعقدة في مدريد – إسبانيا، وتسلم الجائزة بعد فوز بلدة بكاسين كواحدة من أفضل القرى السياحية في العالم من بين أكثر من 170 قرية في 75 دولة.


وأكد نصار خلال الإتصال “دعم الوزارة لكل ما يساهم في تعزيز موقع البلدة السياحي في العالم وازدهارها، كما كل المناطق والبلدات اللبنانية التي تتميز بطابعها السياحي والتراثي والتاريخي”، واضعا وزارة السياحة وامكاناتها كافة بتصرفها.



مواضيع ذات صلة

  1. سفير لبنان لدى الكرسي الرسولي: زيارة ميقاتي الحبر الأعظم ناجحة شكلا ومضمونا
  2. قرية لبنانية تفوز كواحدة من أفضل القرى السياحية في العالم.. اليكم التفاصيل
  3. قيود على حركة التجول ومنع الحفلات.. اليكم توصيات لجنة متابعة التدابير والاجراءات الوقائية لفيروس كورونا
  4. موسم الأعياد بدأ.. هذا وضع الحجوزات في الفنادق







safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top