2022- 01 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بشرى وتامر محسن ضمن أعضاء لجنة تحكيم مهرجان جمعية الفيلم logo فيلم "حامل اللقب" يدخل مراحله الأخيرة استعداداً لعرضه أول فبراير logo وزير المال مدافعاً عن الدولار الجمركي: المواطن لن يتأثّر! logo لائحة افرام تتصدر كسروان.. وندى البستاني تسبب صداعاً للعونيين logo الورقة الخليجية تحاصر حزب الله.. وتأجيل الانتخابات مرجّح logo الوضع الإقتصاي سيّء.. هذا ما كشفه وزير المالية! logo الكهرباء تقتل شابا في طرابلس! logo بعد هجومه على جنبلاط.. رد غير مباشر من أبو الحسن على باسيل
وزيرا الداخلية والبيئة ناقشا في اجتماع الحلول الممكنة لأزمة النفايات
2021-12-03 12:55:15

عقد وزيرا الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي والبيئة الدكتور ناصر ياسين اجتماعا في وزارة الداخلية والبلديات، حضره محافظا جبل لبنان القاضي محمد مكاوي وبيروت القاضي مروان عبود، رئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت المهندس جمال عيتاني، مدير المشاريع في مجلس الإنماء والاعمار ابراهيم ابراهيم، رئيس اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية محمد درغام، نائب رئيس اتحاد بلديات المتن رئيس بلدية الجديدة انطوان جبارة، ونائب رئيس بلدية الشويفات شديد حنا.


وتمت مناقشة الحلول الممكنة لأزمة النفايات. والتقى مولوي نائبة رئيس الحكومة السابقة زينه عكر، وبحث معها في الاوضاع العامة.



مواضيع ذات صلة

  1. بشرى بشأن أزمة لبنان مع الخليج!
  2. تعليق ″لافت″ لـوهاب على استقالة قرداحي!
  3. قرداحي: هذا الخبر ″المُفبرك″!
  4. وزير السياحة: نضع كل إمكاناتنا بتصرف البلدات السياحية






safir el shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2022
top