2024- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo اصابات في صفوف المدنيين في غارة على حانين logo ظاهرة «المؤثرين» على وسائل التواصل الاجتماعي… وسيلة تسويق ناجحة أم خدعة للمستهلك؟ logo الأسد يصدر قانونا بشأن وزارة الإعلام السورية logo أبو عبيدة لنتنياهو: لن يجدي تباكيكم أمام العالم في تغيير صورتكم logo رئيسي من باكستان: إذا هاجمت إسرائيل أراضينا فلن يتبقى منها شيء logo الجولة ال9 للدستورية السورية:المملكة رفضت الاستضافة..والنظام رفض الرياض logo سيناريوهات الحرب والفرص الضائعة: هل ينتظرنا صندوق النقد؟ logo الامم المتحدة تطالب بالتحقيق في مقابر غزة الجماعية "المرعبة"
″أوميكرون″ يشكل تهديدا كبيرا للمجتمع اللبناني!
2021-12-03 13:26:16

صدر عن نقابة الممرضات والممرضين بيان حذرت فيه من خطر “كورونا” المتجدد، لافتة الى  “أن الإرتفاع المتجدد لعدد المصابين بفيروس كورونا لا سيما المتحور أوميكرون (B.1.1.529) يشكل تهديدا كبيرا للمجتمع اللبناني وخاصة أن عدد الملقحين لم يتجاوز لغاية تاريخه 35 في المائة من السكان ولا تزال صحة المواطن في دائرة الخطر”.


 


ومع اقتراب موسم الأعياد، وضعت “النقابة المواطنين أمام مسؤولياتهم وتحذرهم من مغبة الإستهتار الذي ستكون تداعياته مقلقة عليهم وعلى عائلاتهم وأحبائهم، وتذكرهم بضرورة الإلتزام بالإرشادات الوقائية من وضع الكمامات وغسل اليدين والتباعد الجسدي وتفادي الأماكن المكتظة والأهم من ذلك هو تلقي اللقاح المتوفر تبعا لخطة وزارة الصحة العامة”.


 


وأوضحت النقابة “أن الصحة مسؤولية مشتركة، فالقطاع التمريضي يخوض المواجهة وقد وضع إمكاناته في جهوزية تامة لكن التعاون وإلتزام المجتمع يبقى السبيل الوحيد للحد من خطورة الوباء”.


 


وتمنت النقابة لجميع اللبنانيين “أعيادا سعيدة وآمنة تحمل الصحة والأمل والخير والسلام”.



مواضيع ذات صلة

  1. الوضع مقلق.. كورونا ينتشر في دير عمار!
  2. خبيرة تفجّر مفاجأة: ″أوميكرون″ سيطغى على العالم بأسره خلال 3 إلى 6 أشهر
  3. عشر حالات وفاة بكورونا.. ماذا عن الاصابات؟
  4. كرياكوس ترأس الصلاة عن راحة نفس الارشمندريت فرح في كوسبا: ترك أثرا كبيرا مميزا في الكنيسة
  5. هذا الرجل أراه أكثر من زوجتي...فيديو ساخر لبايدن!






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top